وزير الدفاع يُعزي في استشهاد العميد محمد الحرملي ووفاة العميد يوسف البدجي

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

بعث وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد محمد مشلي الحرملي، رئيس أركان المنطقة العسكرية السابعة، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والقتالي في مواجهة مليشيا الحوثي الإيرانية.

 

وأشاد الفريق المقدشي بمواقف الشهيد البطل وتضحياته البارزة في مقارعة مخلفات الإمامة والدفاع عن الجمهورية والثوابت والمكتسبات.. مشيراً إلى أن الشهيد كان واحداً من أشجع الرجال الأوفياء الذين وقفوا بشجاعة وإخلاص في وجه الإرهاب الإيراني وميليشياته الحوثية ورابطوا في مقدمة الصفوف يقودون المعارك ويشاركون فيها إلى جانب زملائهم أبطال القوات المسلحة وأحرار المقاومة الشعبية.

 

ونوّه الفريق المقدشي إلى أن الشهيد الحرملي لم يتوان عن القيام بواجبه منذ اللحظات الاولى ولم يترك سلاحه حتى نال شرف الشهادة بعد أن أذاق العدو الوجع الكبير في مختلف المواقع والميادين، وأنه كان مثالا في الانضباط والاحترافية في كل المهام التي تم تكليفه بها.

 

وأكد وزير الدفاع ثقته في أن قادة وابطال القوات المسلحة ومعهم رجال المقاومة الشعبية يزدادون عزما واصرارا ومعنوية لاستكمال معركة الكرامة حتى استعادة الدولة والاستقرار والهوية اليمانية العروبية ورفع راية الجمهورية اليمنية على كل القمم والربوع.

 

وعبّر عن صادق العزاء وعظيم المواساة لأسرة وذوي الشهيد وأقاربه ولجميع أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد وكل الشهداء بواسع رحمته وغفرانه.

 

كما بعث وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد يوسف مهدي البدجي قائد قطاع العرقين في اللواء 107 مشاه، الذي وافاه الاجل بعد صراع مع المرض.

 

وأشاد وزير الدفاع بتضحيات الفقيد البدجي ومواقفه الشجاعة خلال حياته الحافلة بالعطاء والبطولة في خدمة الوطن والدفاع عن الثوابت والمكتسبات الوطنية.. منوها إلى ادوار الفقيد وتميزه في الخدمة العسكرية وانه كان مثالا للقائد والجندي ونموذجا للانضباط والاخلاص والوفاء للشرف والقسم العسكري.

 

وعبر الفريق المقدشي عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد وزملائه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً