دعماً لأبطال الجيش والمقاومة.. وصول قافلة أبناء إقليم عدن إلى مدينة مأرب

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

وصلت الی مدينة مأرب اليوم الثلاثاء، قافلةُ غذائية متنوعة مقدمة من أبناء اقليم عدن، عبر مؤسسة عدن الخير وذلك دعماً لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهات محافظة مأرب لمواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

 

وخلال تسليم القافلة، التي تقدمها عدد من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ في إقليم عدن أوضح الشيخ قائد المثيل والدكتور نزار بامحسون أن ابناء إقليم عدن يؤكدون وقوفهم ومساندهم لمحافظة مأرب في مواجهة مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية ودحر عدوانها الغاشم على المحافظة.

 

وأشارا إلى أن هذه القافلة، هي القافلة السادسة التي سيرها أبناء إقليم عدن خلال العامين الماضيين، مشيدين بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش والمقاومة ورجال قبائل مأرب في صد هجمات المليشيات الانتحارية على محافظة مأرب وكسر حشودها في أطراف المحافظة.

 

من جانبهما رحب العميد أحمد الحساني والعقيد خالد الفقيه بأبناء إقليم عدن المشاركين في القافلة، التي تجسد التلاحم الوطني بين أبناء الشعب اليمني وجيشه الوطني في مواجهة المشروع الايراني والتصدي لأطماع طهران التوسعية في اليمن والمنطقة.

 

مجددين شكرهم لأبناء إقليم عدن على تسيير هذه القوافل التي تعزز من صمود الأبطال المرابطين في الجبهات وتقوي عزائمهم في هذه المعركة الوطنية المصيرية دفاعا عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً