اللواء البحسني يشهد عرضاً عسكرياً مهيباً في معسكر الربوة بالمكلا

 

سبتمبر نت/ المكلا

 

شهد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم السبت، بمعسكر الربوة بالمكلا، عرضاً عسكرياً مهيباً لسرايا عسكرية، وذلك في سياق الاطلاع على جاهزية الإستعداد القتالي العالي لوحدات المنطقة العسكرية الثانية.

 

 

وألقى المحافظ القائد البحسني كلمة نقل في مستهلها تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، مؤكدا اهتمام القيادة السياسية والعسكرية، بمحافظة حضرموت.

 

 

وأشاد المحافظ بمستوى العرض العسكري المهيب الذي عكس مستوى التدريب والجاهزية القتالية والفنية والمعنويات العالية، مشيراً الى أن ذلك ينطبق على كافة أفراد وضباط وصف ضباط الألوية والوحدات بالمنطقة العسكرية الثانية.

 

وشدّد المحافظ القائد على الاهتمام بالتدريب، وقال : “إن التدريب وعرق الجندي والصف والضابط في ميدان التدريب كفيل بحماية وحفظ روحه في المعركة بإذن الله، إن تسلّق الجبال والمشي في الصحراء والعطش والجوع والصبر والثبات والتدريب والتكتيتك يؤمّن لكم هزيمة العدو، وقد أثبتت التجارب الماضية أن كل القوات التي مرّت بتدريبٍ عالٍ حققت الانتصار بأقل الخسائر”.

 

وتطرّق محافظ حضرموت الى مهامٍ وطنية كبرى أمام القوة العسكرية، ومنها المشاركة الفاعلة في انجاح الخطة الأمنية في شهر رمضان المبارك، وضرورة تدخّلها لمساندة الأجهزة الأمنية ورجال شرطة السير، لحفظ الأمن وتسهيل مرور المواطنين وقضاء احتياجاتهم وأداء عباداتهم بسهولة ويسر.

 

وثمن اللواء البحسني دور تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، في مساندة أبطال الجيش في مختلف المناطق العسكرية.

 

حضر العرض، أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان، ورئيس عمليات المنطقة العميد فيصل أحمد بادبيس، وقائد معسكر الربوة المقدّم عمر عوض الصاعي، وعدد من رؤساء الشعب والألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً