محافظ تعز: عملية استكمال تحرير المحافظة أولوية لا يمكن التراجع عنها

img

الأخبار الرئيسية محليات 0

 

سبتمبر نت/ تعز

 

أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، أن عملية استكمال تحرير المحافظة، تعد أولوية هامة، ولا يمكن التراجع عنها لإنهاء المعاناة الانسانية والاتجاه نحو المستقبل.

 

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم الاثنين، اجتماعا لمناقشة البدء بتنفيذ عملية شاملة لدعم واسناد الجيش الوطني في معركته لفك الحصار وتحرير ما تبقى من المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

 

وفي الاجتماع الذي عقد بحضور وكلاء المحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، أشاد المحافظ بالانتصارات التي حققها الجيش في مختلف الجبهات وتلقين المليشيات هزائم وخسائر كبيرة.

 

كما أكد أن السلطة المحلية تبنت توجهات جديدة لإطلاق عملية الدعم والإسناد الرسمي والشعبي لتلبية احتياجات قوات الجيش ودعوة كل أبناء تعز للإسهام في حشد كل الجهود والطاقات لاستمرار المواجهات التي يخوضها الأبطال لفك الحصار واستكمال عملية التحرير بشكل كامل.

 

ودعا شمسان جميع أبناء المحافظة للوقوف صفا واحدا وترك المناكفات والتباينات والاختلافات والاصطفاف خلف الجيش، مشددا على أهمية تسخير كل الامكانيات المادية والمعنوية وفتح حسابات بنكية للدعم والإسناد لمواجهة هذه المليشيات الغاشمة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً