خلال لقائه وفدا دعويا من حضرموت.. العميد الأشول يشدد على واحدية المعركة ضد المليشيا الحوثية الانقلابية

img

  سبتمبر نت/ مأرب   شدد مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، العميد الركن أحمد الأشول، على واحدية المعركة ضد المليشيا الحوثية الانقلابية.. مؤكدا أهمية تضافر جهود الجميع لمواجهة مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.   جاء ذلك خلال لقائه، اليوم السبت، الوفد الدعوي القادم من مديرية تريم برئاسة الشيخ سعيد عاشور عوض بامحيمود.   ولفت العميد الأشول إلى أن مليشيا الحوثي تعد العدو الأول لكل أبناء اليمن في المحافظات الشمالية والجنوبية.. مؤكدا أن هذه الزيارة تؤكد وحدة الجسد اليمني، شمالا وجنوبا.   وقال "لا تخلو جبهة من جبهات القتال مع المليشيا الحوثية، إلا وفيها شهداء من أبناء المحافظات الجنوبية".   وأضاف "نحن نقاتل تلك المليشيا من أجل الدولة الاتحادية التي سيعيش في ظلها الجميع سواسية".. مؤكدا أن لمحافظة حضرموت وأهلها مكانة كبيرة في قلوب اليمنيين.   من جانبه أكد الشيخ سعيد عوض  بامحيمود وحدة الهدف لجميع اليمنيين.. مضيفا "لا شي يفرقنا وهناك مساع وجهود محلية ومجتمعية لدعم وإسناد معركة الدولة ضد المليشيا الحوثية في جميع جبهات القتال وخصوصا جبهات مأرب والجوف".   وحيا الشيخ بامحيمود صمود أبطال الجيش وثباتهم في الدفاع عن ثوابت ومكتسبات الوطن.   حضر اللقاء نائب مدير الدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العقيد دكتور نبيل إسكندر.

 

سبتمبر نت/ مأرب

 

شدد مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، العميد الركن أحمد الأشول، على واحدية المعركة ضد المليشيا الحوثية الانقلابية.. مؤكدا أهمية تضافر جهود الجميع لمواجهة مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

 

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم السبت، الوفد الدعوي القادم من مديرية تريم برئاسة الشيخ سعيد عاشور عوض بامحيمود.

 

ولفت العميد الأشول إلى أن مليشيا الحوثي تعد العدو الأول لكل أبناء اليمن في المحافظات الشمالية والجنوبية.. مؤكدا أن هذه الزيارة تؤكد وحدة الجسد اليمني، شمالا وجنوبا.

 

وقال “لا تخلو جبهة من جبهات القتال مع المليشيا الحوثية، إلا وفيها شهداء من أبناء المحافظات الجنوبية”.

 

وأضاف “نحن نقاتل تلك المليشيا من أجل الدولة الاتحادية التي سيعيش في ظلها الجميع سواسية”.. مؤكدا أن لمحافظة حضرموت وأهلها مكانة كبيرة في قلوب اليمنيين.

 

من جانبه أكد الشيخ سعيد عوض  بامحيمود وحدة الهدف لجميع اليمنيين.. مضيفا “لا شي يفرقنا وهناك مساع وجهود محلية ومجتمعية لدعم وإسناد معركة الدولة ضد المليشيا الحوثية في جميع جبهات القتال وخصوصا جبهات مأرب والجوف”.

 

وحيا الشيخ بامحيمود صمود أبطال الجيش وثباتهم في الدفاع عن ثوابت ومكتسبات الوطن.

 

حضر اللقاء نائب مدير الدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العقيد دكتور نبيل إسكندر.

مواضيع متعلقة

اترك رداً