تفاصيل ساعات من المعارك البطولية للجيش وسط خسائر فادحة للمليشيا في جبهات غرب مأرب

img

 

سبتمبر نت/ مأرب

 

خاض أبطال الجيش والمقاومة الشعبية خلال الساعات الماضية معارك شرسة، بإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية، كبدت خلالها المليشيا الحوثية الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد على امتداد جبهات غرب مأرب.

 

وجاءت المعارك البطولية، بعد محاولات للمليشيا الحوثية التقدم إلى مواقع الجيش، في جبهات المشجح والكسارة وصرواح، والتي كبدت خلالها المليشيا عشرات القتلى والجرحى إضافة إلى تدمير عتادها القتالي، بنيران أبطال الجيش والمقاومة وغارات محكمة لمقاتلات التحالف.

 

وفي المعركة دكت مقاتلات التحالف ومدفعية الجيش تعزيزات وتجمعات المليشيا في الجبهات ذاتها، والتي أسفرت عن تدمير آليات عسكرية ومقتل من كانوا فيها من عناصر.

 

وأكد مساعد قائد المنطقة الثالثة، العميد محمد المكروب في تصريح لـ “سبتمبر نت” أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، أفشلت هجمات المليشيا الحوثية على امتداد جبهات صرواح، والمشجح، وهيلان، الكسارة.

 

وأوضح أن قوات الجيش استنزفت المليشيا الحوثية، وقضت على كل الأنساق التي هاجمت بها، وكبدتها عشرات القتلى والجرحى، علاوة على إلقاء القبض على أعداد كبيرة من عناصرها.

 

كما أكد أن المواجهات أسفرت عن تدمير دبابات وآليات قتالية تابعة للعدو، واستعادة كميات كبيرة من الأسلحة المختلفة.

 

وحذر العميد المكروب مليشيا الحوثي من مغبة استمرارها في الهجوم على مأرب، مؤكدا أنها لن تجني سوى الهزائم المستمرة على أسوار مأرب.

 

ولفت مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة، إلى الاصطفاف الوطني الكبير خلف قوات الجيش والمقاومة الشعبية، في محافظة مأرب.. مؤكدا أن ذلك الدعم يؤكد على وحدة الصف الجمهوري في مواجهة المليشيا الحوثية، المدعومة من إيران.

مواضيع متعلقة

اترك رداً