اللواء بن عبود يتفقد الخطوط الأمامية في جبهة صرواح ويشيد ببطولات الجيش والمقاومة

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

تفقد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود، اليوم السبت الأبطال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة صرواح غربي محافظة مأرب، من منتسبي الجيش الوطني والوحدات الأمنية والمقاومة الشعبية.

 

واستمع اللواء بن عبود من قيادة الجبهة إلى عرض مفصل عن سير العمليات القتالية في الجبهة.. مشيداً بجاهزية الأبطال ويقظتهم العالية، التي أفشلت مخططات المليشيا الحوثية الإرهابية وكسرت شوكتهم.

 

وقال إن المليشيا الحوثية الإرهابية منيت بخسائر ساحقة وكبيرة على أيدي أبطال الجيش والمقاومة، الذين قدموا ملحمة وطنية وتاريخية، سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته ويدرسها للأجيال القادمة.

 

وأشاد اللواء بن عبود بالالتفاف الشعبي والرسمي الكبير خلف الأبطال، الذين يخوضون معركة الكرامة والحرية ضد عصابة الحوثي الإجرامية المارقة التي أصبحت تعيش لحظاتها الأخيرة.

 

وعبر وكيل وزارة الداخلية عن شكره الجزيل للدور الكبير والفعال الذي تقوم به مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، في استهداف التعزيزات العسكرية التابعة للمليشيا في مختلف الجبهات.

 

وقال اللواء بن عبود إن محافظة مأرب محمية بعزيمة وشجاعة الأبطال، ممن يسطرون أروع الملاحم البطولية والتاريخية الخالدة في معركة استعادة الدولة ومؤسساتها المختلفة من قبضة مليشيا الحوثي الإرهابية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً