قائد اللواء 22 مشاة: سنستأصل الورم الحوثي الخبيث بعزيمة أبطال الجيش وبسمو قضيتنا العادلة

img

سبتمبر نت/ الجوف   أكد قائد اللواء 22 مشاة، العميد الركن عبده عبدالله المخلافي أن معارك الجيش البطولية استنزفت المليشيا الحوثية المتمردة بشرياً وفي عتادها بشكل كبير، وأن الأيام القادمة مبشرة وسيتم استئصال الورم الحوثي الخبيث، بعزيمة الأبطال ومعنوياتهم العالية، وبسمو قضيتنا الوطنية العادلة.   وأوضح العميد المخلافي في تصريح لـ "سبتمبر نت" بأن خسائر المليشيا الحوثية تتجاوز الألف عنصر خلال معارك الشهرين الأخيرة في مناطق ما حول معسكر ماس لوحدها.   وقال اللواء المخلافي، إن الجيش حقق انتصارات كبيرة على المليشيا المتمردة في الأيام القليلة الماضية في جبهة نهم شرق محافظة صنعاء، وفي الجدافر وشرق المرازيق، وكل جبهات شرق الحزم، عاصمة محافظة الجوف وهي الجبهات التي ترابط فيها كتائب اللواء 22 مشاة التابع للمنطقة العسكرية السادسة.   وأضاف: "الدليل على هزيمة المليشيا الانقلابية زراعتها لمساحات كبيرة في صحراء الجوف الممتدة، بالألغام والمتفجرات، التي هددت فقط حياة المدنيين وعرضت حياتهم للخطر، أما الجيش لن توقفه الألغام ولا مكائد المليشيا حتى استئصالها وإنهاء عبثها".      

سبتمبر نت/ الجوف

 

أكد قائد اللواء 22 مشاة، العميد الركن عبده عبدالله المخلافي أن معارك الجيش البطولية استنزفت المليشيا الحوثية المتمردة بشرياً وفي عتادها بشكل كبير، وأن الأيام القادمة مبشرة وسيتم استئصال الورم الحوثي الخبيث، بعزيمة الأبطال ومعنوياتهم العالية، وبسمو قضيتنا الوطنية العادلة.

 

وأوضح العميد المخلافي في تصريح لـ “سبتمبر نت” بأن خسائر المليشيا الحوثية تتجاوز الألف عنصر خلال معارك الشهرين الأخيرة في مناطق ما حول معسكر ماس لوحدها.

 

وقال اللواء المخلافي، إن الجيش حقق انتصارات كبيرة على المليشيا المتمردة في الأيام القليلة الماضية في جبهة نهم شرق محافظة صنعاء، وفي الجدافر وشرق المرازيق، وكل جبهات شرق الحزم، عاصمة محافظة الجوف وهي الجبهات التي ترابط فيها كتائب اللواء 22 مشاة التابع للمنطقة العسكرية السادسة.

 

وأضاف: “الدليل على هزيمة المليشيا الانقلابية زراعتها لمساحات كبيرة في صحراء الجوف الممتدة، بالألغام والمتفجرات، التي هددت فقط حياة المدنيين وعرضت حياتهم للخطر، أما الجيش لن توقفه الألغام ولا مكائد المليشيا حتى استئصالها وإنهاء عبثها”.

 

 

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً