القائد العام لقوات شرطة الدوريات يطمئن على صحة العقيد المرادي ويشيد ببطولات منتسبي فرع مأرب

img

سبتمبر نت/ مأرب   اطمأن العميد الركن علي محمد شطيف، القائد العام لقوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة على صحة العقيد أحمد سعيد دركم المرادي، قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق فرع محافظة مأرب، الذي أصيب في المعارك البطولية الأخيرة التي يخوضها الجيش والمقاومة في جبهات القتال جنوبي المحافظة.   وأشاد العميد شطيف خلال زيارته للعقيد دركم الذي يرقد للعلاج في أحد مستشفيات مدينة مأرب، أشاد بالبطولات والانتصارات التي يحققها أبطال شرطة الدوريات وأمن الطرق في محافظة مأرب إلى جانب زملائهم من منتسبي قوات الجيش الوطني، خلال الأيام الماضية في جبهات وميادين الشرف والبطولة ضد مليشيا التمرد والكهنوت الإرهابية.   وأكد القائد العام لشرطة الدوريات وأمن الطرق أن هذه التضحيات والبطولات العظيمة والدماء الزكية التي يقدمها الأبطال في سبيل الدفاع عن الجمهورية والوطن موضع فخر واعتزاز لكل أحرار اليمن.

الأخبار الرئيسية محليات 0

سبتمبر نت/ مأرب

 

اطمأن العميد الركن علي محمد شطيف، القائد العام لقوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة على صحة العقيد أحمد سعيد دركم المرادي، قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق فرع محافظة مأرب، الذي أصيب في المعارك البطولية الأخيرة التي يخوضها الجيش والمقاومة في جبهات القتال جنوبي المحافظة.

 

وأشاد العميد شطيف خلال زيارته للعقيد دركم الذي يرقد للعلاج في أحد مستشفيات مدينة مأرب، أشاد بالبطولات والانتصارات التي يحققها أبطال شرطة الدوريات وأمن الطرق في محافظة مأرب إلى جانب زملائهم من منتسبي قوات الجيش الوطني، خلال الأيام الماضية في جبهات وميادين الشرف والبطولة ضد مليشيا التمرد والكهنوت الإرهابية.

 

وأكد القائد العام لشرطة الدوريات وأمن الطرق أن هذه التضحيات والبطولات العظيمة والدماء الزكية التي يقدمها الأبطال في سبيل الدفاع عن الجمهورية والوطن موضع فخر واعتزاز لكل أحرار اليمن.

مواضيع متعلقة

اترك رداً