تشييع رسمي وشعبي لجثامين كوكبة من شهداء الجيش بمأرب

img

سبتمبر نت/ مأرب شُيع اليوم الأربعاء في مدينة مأرب جثمان الشهيد البطل العقيد/ محمد سلطان السامعي، قائد الكتيبة الأولى في اللواء 122مشاة، وجثامين كوكبة من شهداء الجيش والمقاومة، ممن استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني، مدافعين عن الوطن والثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية ضد مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران. وشارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والمدنية في موكب جنائزي مهيب، حيث ووريت جثامين الشهداء الطاهرة الثرى في مقبرة الشهداء بمدينة مأرب. وفي الموكب الجنائزي أشاد رفقاء الشهداء بتضحياتهم وأدوارهم الوطنية في مواجهة المشروع السلالي البغيض لمليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، وما تميزوا به من شجاعة وإقدام فذ في معركة الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية. وأكد المشيعون على المضي قدماً على درب الشهداء الأبرار حتى تحرير كامل تراب الوطن، واستعادة مؤسسات الدولة من قبضة المليشيا الحوثية الإجرامية.

سبتمبر نت/ مأرب

شُيع اليوم الأربعاء في مدينة مأرب جثمان الشهيد البطل العقيد/ محمد سلطان السامعي، قائد الكتيبة الأولى في اللواء 122مشاة، وجثامين كوكبة من شهداء الجيش والمقاومة، ممن استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني، مدافعين عن الوطن والثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية ضد مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

وشارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والمدنية في موكب جنائزي مهيب، حيث ووريت جثامين الشهداء الطاهرة الثرى في مقبرة الشهداء بمدينة مأرب.

وفي الموكب الجنائزي أشاد رفقاء الشهداء بتضحياتهم وأدوارهم الوطنية في مواجهة المشروع السلالي البغيض لمليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، وما تميزوا به من شجاعة وإقدام فذ في معركة الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.

وأكد المشيعون على المضي قدماً على درب الشهداء الأبرار حتى تحرير كامل تراب الوطن، واستعادة مؤسسات الدولة من قبضة المليشيا الحوثية الإجرامية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً