اشتداد المعارك في نهم شرقي صنعاء والجيش يتقدم باتجاه مفرق الجوف

img

سبتمبر نت/ صنعاء   تواصل قوات الجيش والمقاومة تكبيد المليشيا الحوثية المتمردة الخسائر البشرية والمادية الفادحة في المعارك المشتعلة في جبهة نهم، شرقي محافظة صنعاء، وبإسناد كبير من مقاتلات تحالف دعم الشرعية، التي استهدفت ودمرت تعزيزات وآليات المليشيا القادمة من مناطق سيطرتها.   وقال العميد حزام الهاملي، قائد كتائب الحزم لـ"سبتمبر نت" إن أبطال الجيش والمقاومة يواصلون معركتهم الحاسمة، ويخوضون معارك بطولية ضد المليشيا المتمردة في جبهة نهم، والتي تكبدت اليوم الإثنين خسائر جديدة، بمقتل وإصابة العشرات من عناصرها، ممن تزج بهم في معركتها الخاسرة.   وأضاف أن المعارك المشتعلة تمكن من خلالها الأبطال من تحرير واستعادة مواقع عسكرية استراتيجية، باتجاه مفرق الجوف.   وأكد العميد الهاملي أن عصابة المليشيا المتمردة تلقت هزائم ساحقة وكبيرة في الأرواح والعتاد والمعدات القتالية اليوم وطيلة الأيام السابقة، وأن المئات من عناصر المليشيا المتمردة التي تقودها إلى محارق الموت والهلاك لقت مصرعها، وجثت تلك المليشيا المدعومة من إيران ما تزال متناثرة على جبال ووديان وشعاب جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.   مشيداً بالدور الكبير والفعال، الذي قامت به مقاتلات تحالف دعم الشرعية في استهداف التعزيزات العسكرية للمليشيا المتمردة القادمة من العاصمة صنعاء، وبقية المناطق الخاضعة لسيطرتها.

سبتمبر نت/ صنعاء

 

تواصل قوات الجيش والمقاومة تكبيد المليشيا الحوثية المتمردة الخسائر البشرية والمادية الفادحة في المعارك المشتعلة في جبهة نهم، شرقي محافظة صنعاء، وبإسناد كبير من مقاتلات تحالف دعم الشرعية، التي استهدفت ودمرت تعزيزات وآليات المليشيا القادمة من مناطق سيطرتها.

 

وقال العميد حزام الهاملي، قائد كتائب الحزم لـ”سبتمبر نت” إن أبطال الجيش والمقاومة يواصلون معركتهم الحاسمة، ويخوضون معارك بطولية ضد المليشيا المتمردة في جبهة نهم، والتي تكبدت اليوم الإثنين خسائر جديدة، بمقتل وإصابة العشرات من عناصرها، ممن تزج بهم في معركتها الخاسرة.

 

وأضاف أن المعارك المشتعلة تمكن من خلالها الأبطال من تحرير واستعادة مواقع عسكرية استراتيجية، باتجاه مفرق الجوف.

 

وأكد العميد الهاملي أن عصابة المليشيا المتمردة تلقت هزائم ساحقة وكبيرة في الأرواح والعتاد والمعدات القتالية اليوم وطيلة الأيام السابقة، وأن المئات من عناصر المليشيا المتمردة التي تقودها إلى محارق الموت والهلاك لقت مصرعها، وجثت تلك المليشيا المدعومة من إيران ما تزال متناثرة على جبال ووديان وشعاب جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

 

مشيداً بالدور الكبير والفعال، الذي قامت به مقاتلات تحالف دعم الشرعية في استهداف التعزيزات العسكرية للمليشيا المتمردة القادمة من العاصمة صنعاء، وبقية المناطق الخاضعة لسيطرتها.

مواضيع متعلقة

اترك رداً