رئيس هيئة الأركان يطلع على مسرح العمليات القتالية في جبهات الجوف

img

سبتمبر نت/ الجوف اطلع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الإثنين على مسرح العمليات القتالية والانتصارات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة مسنودين بالمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمحافظة الجوف. ونقل رئيس هيئة الأركان، خلال زيارته التفقدية لأبطال الجيش المرابطين في ميادين الحرية والكرامة بالمنطقة العسكرية السادسة، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهاته بتنفيذ الأعمال الكلفة وفقاً للخطط المرسومة في سبيل الإسراع في عملية تحرير ما تبقى من المناطق تحت سيطرة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران. وحيا الفريق بن عزيز المعنويات القتالية العالية والتضحيات الجسيمة التي يجود بها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الميامين في مختلف جبهات وميادين التضحية والفداء دفاعاً عن الدين والوطن والثورة والجمهورية الذين يخوضون أقدس المعارك لدحر المليشيات الحوثية الكهنوتية المدعومة من إيران. وعبر رئيس هيئة الأركان عن شكره وتقديره للدعم الأخوي المستمر لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الكبير في مساندة الشرعية وجهود القوات المسلحة في المعركة الوجودية المشتركة التي تستهدف أمن اليمن والمنطقة.

سبتمبر نت/ الجوف

اطلع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الإثنين على مسرح العمليات القتالية والانتصارات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة مسنودين بالمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمحافظة الجوف.

ونقل رئيس هيئة الأركان، خلال زيارته التفقدية لأبطال الجيش المرابطين في ميادين الحرية والكرامة بالمنطقة العسكرية السادسة، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهاته بتنفيذ الأعمال الكلفة وفقاً للخطط المرسومة في سبيل الإسراع في عملية تحرير ما تبقى من المناطق تحت سيطرة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وحيا الفريق بن عزيز المعنويات القتالية العالية والتضحيات الجسيمة التي يجود بها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الميامين في مختلف جبهات وميادين التضحية والفداء دفاعاً عن الدين والوطن والثورة والجمهورية الذين يخوضون أقدس المعارك لدحر المليشيات الحوثية الكهنوتية المدعومة من إيران.

وعبر رئيس هيئة الأركان عن شكره وتقديره للدعم الأخوي المستمر لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الكبير في مساندة الشرعية وجهود القوات المسلحة في المعركة الوجودية المشتركة التي تستهدف أمن اليمن والمنطقة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً