معارك متواصلة في جبهات صلب ونجد العتق شرقي صنعاء وخسائر فادحة للمليشيات الحوثية

img

سبتمبر نت/ مأرب   قتل ما لا يقل عن 100 من عناصر مليشيات الحوثي المتمردة، بنيران أبطال الجيش الوطني، وغارات مقاتلات تحالف دعم الشرعية خلال المعارك المستمرة في جبهتي صلب ونجد العتق، التابعة لمديرية نهم، شرق صنعاء منذ الجمعة الماضية، إضافة إلى سقوط عشرات الجرحى وخسائر أخرى في المعدات القتالية.   وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري أكد أن أبطال الجيش في جبهتي صلب ونجد العتق تمكنوا أمس الخميس من كسر هجمات انتحارية نفذتها المليشيات الحوثية، في محاولة منها لتحقيق أي تقدم لرفع معنويات أتباعها إلا إنها لم تحصد سوى الخسائر البشرية الفادحة.   مشيراً إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية ساهم بفعالية في المعارك حيث استهدف بغارات دقيقة تعزيزات كانت في طريقها إلى المليشيات، وأسفرت عن تدمير عدد من الآليات والأطقم المحمّلة بالأفراد ومصرع جميع من كانوا على متنها.  

سبتمبر نت/ مأرب

 

قتل ما لا يقل عن 100 من عناصر مليشيات الحوثي المتمردة، بنيران أبطال الجيش الوطني، وغارات مقاتلات تحالف دعم الشرعية خلال المعارك المستمرة في جبهتي صلب ونجد العتق، التابعة لمديرية نهم، شرق صنعاء منذ الجمعة الماضية، إضافة إلى سقوط عشرات الجرحى وخسائر أخرى في المعدات القتالية.

 

وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري أكد أن أبطال الجيش في جبهتي صلب ونجد العتق تمكنوا أمس الخميس من كسر هجمات انتحارية نفذتها المليشيات الحوثية، في محاولة منها لتحقيق أي تقدم لرفع معنويات أتباعها إلا إنها لم تحصد سوى الخسائر البشرية الفادحة.

 

مشيراً إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية ساهم بفعالية في المعارك حيث استهدف بغارات دقيقة تعزيزات كانت في طريقها إلى المليشيات، وأسفرت عن تدمير عدد من الآليات والأطقم المحمّلة بالأفراد ومصرع جميع من كانوا على متنها.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً