رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي يعزي في وفاة اللواء منصور صالح العويني

img

سبتمبر نت   بعث رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي، اللواء ركن عبده محمد الحذيفي برقية عزاء ومواساة إلى أحمد منصور صالح سالم، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده اللواء ركن منصور صالح سالم مقفل العويني، نائب مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة.   وأشار اللواء الحذيفي إلى أدوار الفقيد العويني الكبيرة في خدمة الوطن، في كل المهام التي تقلدها، وكان آخرها نائباً لمدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة.   معبراً عن خالص تعازيه، وصادق مواساته بهذا المصاب الجلل لكل من أبنائه وكافة آل عوين.. سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

محليات 0

سبتمبر نت

 

بعث رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي، اللواء ركن عبده محمد الحذيفي برقية عزاء ومواساة إلى أحمد منصور صالح سالم، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده اللواء ركن منصور صالح سالم مقفل العويني، نائب مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وأشار اللواء الحذيفي إلى أدوار الفقيد العويني الكبيرة في خدمة الوطن، في كل المهام التي تقلدها، وكان آخرها نائباً لمدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

معبراً عن خالص تعازيه، وصادق مواساته بهذا المصاب الجلل لكل من أبنائه وكافة آل عوين.. سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً