رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في استشهاد العميد صالح الفرجه الشناني

img

  سبتمبر نت   بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، برقية عزاء ومواساة، إلى ناصر صالح الفرجه الشناني وعلي الفرجه ومحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي، عزاهم في استشهاد العميد صالح الفرجه الشناني.   وثمن فخامة الرئيس الادوار البطولية التي جسدها الشهيد الشناني في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الثورة والجمهورية.. معبراً عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم.. مبتهلاً للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.   كما بعث نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة إلى ناصر صالح الفرجه الشناني وعلي الفرجه ومحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي، في استشهاد البطل العميد صالح الفرجه الشناني، وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي خلال مشاركته في المعارك ضد المليشيات الحوثية الانقلابية بمحافظة الجوف.   وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد وأدواره الوطنية في مواجهة مشروع الحوثيين الإرهابي منذ بداياته، وخاض ومعه أبطال الجيش والأحرار من المقاومة والقبائل المعارك مع المليشيات الاتقلابية، مسطرين بذلك أروع الأمثلة في التضحية والفداء.   وعبر نائب الرئيس، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة الشهيد ومحبيه ورفاقه في الجيش والمقاومة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

سبتمبر نت

 

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، برقية عزاء ومواساة، إلى ناصر صالح الفرجه الشناني وعلي الفرجه ومحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي، عزاهم في استشهاد العميد صالح الفرجه الشناني.

 

وثمن فخامة الرئيس الادوار البطولية التي جسدها الشهيد الشناني في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الثورة والجمهورية.. معبراً عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم.. مبتهلاً للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

 

كما بعث نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة إلى ناصر صالح الفرجه الشناني وعلي الفرجه ومحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي، في استشهاد البطل العميد صالح الفرجه الشناني، وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي خلال مشاركته في المعارك ضد المليشيات الحوثية الانقلابية بمحافظة الجوف.

 

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد وأدواره الوطنية في مواجهة مشروع الحوثيين الإرهابي منذ بداياته، وخاض ومعه أبطال الجيش والأحرار من المقاومة والقبائل المعارك مع المليشيات الاتقلابية، مسطرين بذلك أروع الأمثلة في التضحية والفداء.

 

وعبر نائب الرئيس، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة الشهيد ومحبيه ورفاقه في الجيش والمقاومة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً