المركز الإعلامي للقوات المسلحة ينشر مشاهد مصورة من المعارك البطولية للجيش في نجد العتق شرقي صنعاء

img

سبتمبر نت/ مأرب   نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليوم الإثنين مشاهد مصورة لجانب من المعارك التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة مسنودين بمقاتلات التحالف العربي في جبهة نجد العتق، مديرية نهم، شرقي محافظة صنعاء.   ويخوض أبطال الجيش الوطني والمقاومة معارك شرسة ضد المليشيا الحوثية المتمردة، على طول الجبهات في نجد العتق، التابعة لمديرية نهم، وصولاً إلى جبهات المخدرة وصرواح، وسط خسائر فادحة للمليشيا المتمردة، المدعومة من إيران.   وتظهر المقاطع المصورة الضربات المركزة للجيش على مواقع المليشيا الحوثية، خصوصاً المدفعية التي تدك أوكار العناصر المتمردة، التي منيت بهزيمة قاسية، وخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.   وهو ما أكده أبطال الجيش بأن جثث عناصر المليشيا تملأ شعاب جبهة نجد العتق، وجبهة المخدرة المجاورة.   وفي وقت سابق اليوم شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، غارات جوية مكثفة، استهدفت بها مواقع متفرقة للمليشيا في جبهات نهم، مما أدى إلى تدمير عدد من العربات والآليات القتالية التابعة لها ومصرع وجرح من كان على متنها.   كما استهدفت مدفعية الجيش مواقع المليشيا في جبهتي صلب ونجد العتق، أسفر عنها سقوط العشرات من المليشيا الحوثية بين قتلى وجرحى.   [video width="640" height="360" mp4="http://www.26sepnews.net/wp-content/uploads/2020/10/جانب-من-المعارك-التي-تخوضها-قوات-الجيش-الوطني-ضد-ع360P.mp4"][/video]  

سبتمبر نت/ مأرب

 

نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليوم الإثنين مشاهد مصورة لجانب من المعارك التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة مسنودين بمقاتلات التحالف العربي في جبهة نجد العتق، مديرية نهم، شرقي محافظة صنعاء.

 

ويخوض أبطال الجيش الوطني والمقاومة معارك شرسة ضد المليشيا الحوثية المتمردة، على طول الجبهات في نجد العتق، التابعة لمديرية نهم، وصولاً إلى جبهات المخدرة وصرواح، وسط خسائر فادحة للمليشيا المتمردة، المدعومة من إيران.

 

وتظهر المقاطع المصورة الضربات المركزة للجيش على مواقع المليشيا الحوثية، خصوصاً المدفعية التي تدك أوكار العناصر المتمردة، التي منيت بهزيمة قاسية، وخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

 

وهو ما أكده أبطال الجيش بأن جثث عناصر المليشيا تملأ شعاب جبهة نجد العتق، وجبهة المخدرة المجاورة.

 

وفي وقت سابق اليوم شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، غارات جوية مكثفة، استهدفت بها مواقع متفرقة للمليشيا في جبهات نهم، مما أدى إلى تدمير عدد من العربات والآليات القتالية التابعة لها ومصرع وجرح من كان على متنها.

 

كما استهدفت مدفعية الجيش مواقع المليشيا في جبهتي صلب ونجد العتق، أسفر عنها سقوط العشرات من المليشيا الحوثية بين قتلى وجرحى.

 

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً