التحالف يعترض ويدمر “سابع” مسيرة حوثية أطلقت باتجاه الأراضي السعودية خلال 48 ساعة

img

سبتمبر نت   أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية مساء اليوم الاثنين، اعتراض وتدمير طائرة مسيرة أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه الأراضي السعودية.   وتمكنت مساء اليوم قوات التحالف من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية.   ومنذ السبت، أعلن التحالف في بيانات متفرقة، اعتراض وتدمير 6 طائرات مسيرة للمليشيات، منها اثنتين في الأجواء اليمنية .   وصعدت مليشيات الحوثي الانقلابية من إطلاق الطائرات المسيرة التي تهدف لاستهداف الاعيان المدنية في المملكة.   والاثنين، أدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة، إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية خلال اليومين الماضيين طائرات بدون طيار (مفخخة)، مستهدفة المدنيين والأعيان المدنية في السعودية، مؤكدة دعم جميع إجراءات الردع التي تتخذها قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن.   وأوضحت المنظمة أن مليشيا الحوثي الإرهابية ومن يقف وراءها ويمدها بالمال والسلاح تمادت في انتهاك القانون الدولي الإنساني بإطلاق الطائرات المفخخة لاستهداف الأبرياء من المدنيين.

الأخبار الرئيسية محليات 0

سبتمبر نت

 

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية مساء اليوم الاثنين، اعتراض وتدمير طائرة مسيرة أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه الأراضي السعودية.

 

وتمكنت مساء اليوم قوات التحالف من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية.

 

ومنذ السبت، أعلن التحالف في بيانات متفرقة، اعتراض وتدمير 6 طائرات مسيرة للمليشيات، منها اثنتين في الأجواء اليمنية .

 

وصعدت مليشيات الحوثي الانقلابية من إطلاق الطائرات المسيرة التي تهدف لاستهداف الاعيان المدنية في المملكة.

 

والاثنين، أدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة، إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية خلال اليومين الماضيين طائرات بدون طيار (مفخخة)، مستهدفة المدنيين والأعيان المدنية في السعودية، مؤكدة دعم جميع إجراءات الردع التي تتخذها قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن.

 

وأوضحت المنظمة أن مليشيا الحوثي الإرهابية ومن يقف وراءها ويمدها بالمال والسلاح تمادت في انتهاك القانون الدولي الإنساني بإطلاق الطائرات المفخخة لاستهداف الأبرياء من المدنيين.

مواضيع متعلقة

اترك رداً