شبكة النماء تفتتح برنامج بناء القدرات لقيادات المنظمات العاملة في المجال الإنساني

img

  سبتمبر نت/ مأرب   أقامت شكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية اليوم بمدينة مأرب حفل افتتاح برنامج بناء القدرات الذي يستهدف قيادة المنظمات الأهلية العاملة في المجال الإنساني.   ويستهدف المشروع 70 مشاركاً يمثلون 35 منظمة ومؤسسة أهلية في 14 محافظة يمنية يتم تنفيذ البرنامج على ثلاث مراحل خلال ثلاثة أشهر في كل من محافظات عدن ومأرب والحديدة.   وسيتلقى المشاركون عدداً من الدورات التي تركز على تطوير وتحسين الأداء في أبرز مجالات العمل الإنساني من حيث مهارات البناء المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي والاعلام الإنساني وإدارة البرامج والمشاريع ومسح الاحتياج.   وأشاد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية في محافظة مأرب عبد الكريم القيسي بالبرامج التي تنفذها شبكة النماء اليمنية في مجال تأهيل المنظمات والمؤسسات الاهلية، مثمناً مدى الاهتمام الذي توليه الشبكة في تطوير المؤسسات وبناء قدرات العاملين فيها.   من جهته قال رئيس الشبكة محمد الرويشان إن هذا البرنامج يأتي كتقليد سنوي تقيمه الشبكة بتمويل ذاتي، حرصاً على الاهتمام بالمنظمات الأعضاء والشركاء العاملين في الحقل الاغاثي والإنساني.

محليات 0

 

سبتمبر نت/ مأرب

 

أقامت شكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية اليوم بمدينة مأرب حفل افتتاح برنامج بناء القدرات الذي يستهدف قيادة المنظمات الأهلية العاملة في المجال الإنساني.

 

ويستهدف المشروع 70 مشاركاً يمثلون 35 منظمة ومؤسسة أهلية في 14 محافظة يمنية يتم تنفيذ البرنامج على ثلاث مراحل خلال ثلاثة أشهر في كل من محافظات عدن ومأرب والحديدة.

 

وسيتلقى المشاركون عدداً من الدورات التي تركز على تطوير وتحسين الأداء في أبرز مجالات العمل الإنساني من حيث مهارات البناء المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي والاعلام الإنساني وإدارة البرامج والمشاريع ومسح الاحتياج.

 

وأشاد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية في محافظة مأرب عبد الكريم القيسي بالبرامج التي تنفذها شبكة النماء اليمنية في مجال تأهيل المنظمات والمؤسسات الاهلية، مثمناً مدى الاهتمام الذي توليه الشبكة في تطوير المؤسسات وبناء قدرات العاملين فيها.

 

من جهته قال رئيس الشبكة محمد الرويشان إن هذا البرنامج يأتي كتقليد سنوي تقيمه الشبكة بتمويل ذاتي، حرصاً على الاهتمام بالمنظمات الأعضاء والشركاء العاملين في الحقل الاغاثي والإنساني.

مواضيع متعلقة

اترك رداً