وكيل محافظة تعز يتفقد الجرحى من العسكريين والمدنيين في عدد من مستشفيات تعز

img

سبتمبر نت/ تعز   تفقد وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم الأحد، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن، اللواء الركن عبدالكريم الصبري، عدداً من الجرحى في بعض مستشفيات المدينة.   واطمأن الوكيل المخلافي على صحة الجرحى من العسكريين والمدنيين وعلى مستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم.. موجهاً بتوفير العناية الطبية اللازمة، ومتمنياً لهم الشفاء العاجل.   وشملت الجولة التفقدية مستشفى الأمل لعلاج الأورام السرطانية، والمستشفى السويدي للأمومة والطفولة، اللذين تعرضا للقصف يوم أمس السبت من قبل المليشيا الحوثية المتمردة والذي أدى إلى إصابة عدد من العاملين.   وعبر وكيل أول محافظة تعز عن إدانته للاستهداف الممنهج، الذي تشنه مليشيا الحوثي الانقلابية للأحياء السكنية في المدينة، منذ أكثر من خمس سنوات سقط خلالها المئات من المدنيين بين شهيد وجريح.. مشيراً إلى أن ذلك يدل على انكسارها وهزيمتها في الجبهات ولجوئها كعادتها لاستهداف المدنيين، والأعيان المدنية وخصوصاً المرافق الصحية.   ودعا المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته إزاء تلك الجرائم، التي ترتكبها الميليشيا الحوثية بحق مدينة تعز باستهدافها المدنيين الأبرياء والمستشفيات والمرافق الصحية دون رادع أو عقاب.

محليات 0

سبتمبر نت/ تعز

 

تفقد وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم الأحد، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن، اللواء الركن عبدالكريم الصبري، عدداً من الجرحى في بعض مستشفيات المدينة.

 

واطمأن الوكيل المخلافي على صحة الجرحى من العسكريين والمدنيين وعلى مستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم.. موجهاً بتوفير العناية الطبية اللازمة، ومتمنياً لهم الشفاء العاجل.

 

وشملت الجولة التفقدية مستشفى الأمل لعلاج الأورام السرطانية، والمستشفى السويدي للأمومة والطفولة، اللذين تعرضا للقصف يوم أمس السبت من قبل المليشيا الحوثية المتمردة والذي أدى إلى إصابة عدد من العاملين.

 

وعبر وكيل أول محافظة تعز عن إدانته للاستهداف الممنهج، الذي تشنه مليشيا الحوثي الانقلابية للأحياء السكنية في المدينة، منذ أكثر من خمس سنوات سقط خلالها المئات من المدنيين بين شهيد وجريح.. مشيراً إلى أن ذلك يدل على انكسارها وهزيمتها في الجبهات ولجوئها كعادتها لاستهداف المدنيين، والأعيان المدنية وخصوصاً المرافق الصحية.

 

ودعا المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته إزاء تلك الجرائم، التي ترتكبها الميليشيا الحوثية بحق مدينة تعز باستهدافها المدنيين الأبرياء والمستشفيات والمرافق الصحية دون رادع أو عقاب.

مواضيع متعلقة

اترك رداً