مليشيا الحوثي تختطف وتعدم ثلاثة جنود وتخفي آخرين في دمت شمالي الضالع

img

سبتمبر نت/ الضالع   أقدمت مليشيا الحوثي المتمردة أمس الثلاثاء على إعدام ثلاثة جنود من قوات الجيش الوطني، عقب اختطافهم في مديرية دمت شمالي محافظة الضالع.   وقالت مصادر محلية متطابقة لـ "سبتمبر نت" إن المليشيا اختطفت وأعدمت الجنود في الجيش "صالح عبد الرحيم، ومحسن حشرة، وعبدالسلام توفيق"، رميا بالرصاص، وذلك بعد اختطافهم من قبل عناصر تابعة لها، (متحوثة) في قرية محقن جنوب مديرية دمت.   وأضافت المصادر بأن قيادات المليشيا الحوثية، في مديرية دمت، أعدمت الجنود الثلاثة، بطريقة إجرامية، تعكس وحشيتها وسلوكها الإرهابي الجبان.   وأكدوا أن المليشيا ما زالت تختطف وتخفي جنديين آخرين، هما أسامة الشمسي، وعبده الحيدري، ولا تتوافر أية معلومات عنهما حتى اللحظة.   وناشد أهالي الجنود المنظمات الإنسانية العاملة في حقوق الإنسان إلى التفاعل والتحرك، من أجل كشف كل الانتهاكات التي ترتكبها المليشيا الحوثية بحق المدنيين، في المناطق الخاضعة لسيطرتها، ومنها دمت.  

سبتمبر نت/ الضالع

 

أقدمت مليشيا الحوثي المتمردة أمس الثلاثاء على إعدام ثلاثة جنود من قوات الجيش الوطني، عقب اختطافهم في مديرية دمت شمالي محافظة الضالع.

 

وقالت مصادر محلية متطابقة لـ “سبتمبر نت” إن المليشيا اختطفت وأعدمت الجنود في الجيش “صالح عبد الرحيم، ومحسن حشرة، وعبدالسلام توفيق”، رميا بالرصاص، وذلك بعد اختطافهم من قبل عناصر تابعة لها، (متحوثة) في قرية محقن جنوب مديرية دمت.

 

وأضافت المصادر بأن قيادات المليشيا الحوثية، في مديرية دمت، أعدمت الجنود الثلاثة، بطريقة إجرامية، تعكس وحشيتها وسلوكها الإرهابي الجبان.

 

وأكدوا أن المليشيا ما زالت تختطف وتخفي جنديين آخرين، هما أسامة الشمسي، وعبده الحيدري، ولا تتوافر أية معلومات عنهما حتى اللحظة.

 

وناشد أهالي الجنود المنظمات الإنسانية العاملة في حقوق الإنسان إلى التفاعل والتحرك، من أجل كشف كل الانتهاكات التي ترتكبها المليشيا الحوثية بحق المدنيين، في المناطق الخاضعة لسيطرتها، ومنها دمت.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً