وزير الدفاع: الجيش في جاهزية واستعداد قتالي وماض في استكمال المعركة المصيرية

img

  سبتمبر نت/ مأرب   أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي أن قوات الجيش تتمتع بالجاهزية والاستعداد القتالي والمعنويات العالية، وماضية في استكمال معركة اليمن والعرب المصيرية ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا ومشروعها العنصري الدخيل على المجتمع اليمني.   جاء ذلك خلال اجتماع لحكومة تصريف الأعمال، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، اليوم الثلاثاء، لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية في مختلف الجوانب، والخطط الحكومية للتعامل معها، بموجب توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.   وخلال الاجتماع استعرض وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، وجوانب التنسيق القائمة مع تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.   وأكدت الحكومة دعمها الكامل للجيش والمقاومة الشعبية، بكل الإمكانات للقيام بدورهم ومهامهم من أجل حماية الوطن والمواطنين والحفاظ على النظام الجمهوري ووحدة الاراضي اليمنية.   وثمن الاجتماع عاليا التضحيات العظيمة والجسيمة للجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في مختلف المواقع والجبهات.

 

سبتمبر نت/ مأرب

 

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي أن قوات الجيش تتمتع بالجاهزية والاستعداد القتالي والمعنويات العالية، وماضية في استكمال معركة اليمن والعرب المصيرية ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا ومشروعها العنصري الدخيل على المجتمع اليمني.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لحكومة تصريف الأعمال، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، اليوم الثلاثاء، لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية في مختلف الجوانب، والخطط الحكومية للتعامل معها، بموجب توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

وخلال الاجتماع استعرض وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، وجوانب التنسيق القائمة مع تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

وأكدت الحكومة دعمها الكامل للجيش والمقاومة الشعبية، بكل الإمكانات للقيام بدورهم ومهامهم من أجل حماية الوطن والمواطنين والحفاظ على النظام الجمهوري ووحدة الاراضي اليمنية.

 

وثمن الاجتماع عاليا التضحيات العظيمة والجسيمة للجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في مختلف المواقع والجبهات.

مواضيع متعلقة

اترك رداً