عبوة ناسفة تستهدف ضابطا في الجيش وعائلته شرقي تعز

img

  سبتمبر نت/ تعز   انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون، اليوم الثلاثاء، واستهدفت أحد ضباط الجيش وعائلته، في حي "ثعبات" بمديرية صالة شرقي مدينة تعز.   وذكر مصدر أمني لـ "سبتمبر نت" أن العبوة الناسفة انفجرت بالسيارة التي كانت تقل ضابط أمن القطاع الثاني الرائد محمد السفياني، وزوجته وابنته، مما أدى إلى اصابته بجروح بليغة، وإصابة ابنته بجروح طفيفة.   وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية حضرت إلى موقع الحادث عقب الانفجار وقاموا بإسعاف المصابين ومباشرة التحقيقات.   وخلال الأشهر الماضية ارتفعت وتيرة استهداف جنود وضباط بالجيش بالعبوات الناسفة والتي أدت إلى استشهاد وجرح عدد منهم.   ومنذ مايو المنصرم تقوم شرطة تعز بتنفيذ مشروع الأمن الالكتروني المتمثل بزرع كاميرات مراقبة في مختلف شوارع المدينة.. حيث نفذت المرحلة الاولى في المدينة القديمة في مايو الماضي وقبل اسابيع نفذت المرحلة الثانية في عدد من شوارع المدينة.

محليات 0

 

سبتمبر نت/ تعز

 

انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون، اليوم الثلاثاء، واستهدفت أحد ضباط الجيش وعائلته، في حي “ثعبات” بمديرية صالة شرقي مدينة تعز.

 

وذكر مصدر أمني لـ “سبتمبر نت” أن العبوة الناسفة انفجرت بالسيارة التي كانت تقل ضابط أمن القطاع الثاني الرائد محمد السفياني، وزوجته وابنته، مما أدى إلى اصابته بجروح بليغة، وإصابة ابنته بجروح طفيفة.

 

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية حضرت إلى موقع الحادث عقب الانفجار وقاموا بإسعاف المصابين ومباشرة التحقيقات.

 

وخلال الأشهر الماضية ارتفعت وتيرة استهداف جنود وضباط بالجيش بالعبوات الناسفة والتي أدت إلى استشهاد وجرح عدد منهم.

 

ومنذ مايو المنصرم تقوم شرطة تعز بتنفيذ مشروع الأمن الالكتروني المتمثل بزرع كاميرات مراقبة في مختلف شوارع المدينة.. حيث نفذت المرحلة الاولى في المدينة القديمة في مايو الماضي وقبل اسابيع نفذت المرحلة الثانية في عدد من شوارع المدينة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً