شاركهم الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر.. (العميد الأشول) يشيد بتضحيات الجرحى ويدعو إلى مزيد من الاهتمام بهم

img

سبتمبر نت/ مأرب   أشاد مدير دائرة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة، العميد الركن أحمد الأشول بالأدوار النضالية والبطولات والتضحيات الجسام، التي قدمها ويقدمها الجيش في مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة، ومنهم الجرحى الأبطال، ممن سقوا تربة الأرض اليمنية من دمائهم، انتصاراً لها، في مواجهة الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً.   وقال العميد الأشول إن التاريخ سيخلد في أنصع صفحاته كل ما قدمه جرحى الجيش، من تضحيات وبطولات خالدة، وهم يقارعون مليشيا الكهنوت والانقلاب الحوثي في جبهات وميادين القتال.   وأكد اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالجرحى وأنها لن تألوا جهداً في تذليل الصعوبات التي تواجههم وتوفير الخدمات التي تليق بتضحياتهم ونضالهم، وهم يدافعون عن أهداف الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية.   وشاركت اليوم الأحد دائرة التوجيه المعنوي جرحى الجيش الاحتفاء بالذكرى الـ"58" من ثورة 26 سبتمبر الخالدة في مجمع النصر بمدينة مأرب.   وعزفت الفرقة الموسيقية مقطوعات منوعة من الأناشيد الوطنية، وجابت سكن مجمع النصر للجرحى، متغنية بهذه المناسبة الغالية، ومشاركة جرحى الجيش الوطني فرحتهم واحتفاءهم بعيد سبتمبر المجيد.

سبتمبر نت/ مأرب

 

أشاد مدير دائرة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة، العميد الركن أحمد الأشول بالأدوار النضالية والبطولات والتضحيات الجسام، التي قدمها ويقدمها الجيش في مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة، ومنهم الجرحى الأبطال، ممن سقوا تربة الأرض اليمنية من دمائهم، انتصاراً لها، في مواجهة الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً.

 

وقال العميد الأشول إن التاريخ سيخلد في أنصع صفحاته كل ما قدمه جرحى الجيش، من تضحيات وبطولات خالدة، وهم يقارعون مليشيا الكهنوت والانقلاب الحوثي في جبهات وميادين القتال.

 

وأكد اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالجرحى وأنها لن تألوا جهداً في تذليل الصعوبات التي تواجههم وتوفير الخدمات التي تليق بتضحياتهم ونضالهم، وهم يدافعون عن أهداف الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية.

 

وشاركت اليوم الأحد دائرة التوجيه المعنوي جرحى الجيش الاحتفاء بالذكرى الـ”58″ من ثورة 26 سبتمبر الخالدة في مجمع النصر بمدينة مأرب.

 

وعزفت الفرقة الموسيقية مقطوعات منوعة من الأناشيد الوطنية، وجابت سكن مجمع النصر للجرحى، متغنية بهذه المناسبة الغالية، ومشاركة جرحى الجيش الوطني فرحتهم واحتفاءهم بعيد سبتمبر المجيد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً