شعبة التوجيه المعنوي في محور تعز تنفذ زيارات ميدانية للوحدات القتالية

img

  سبتمبر نت/ تعز- مختار الصبري   تواصل شعبة التوجيه المعنوي في محور تعز، زيارتها الميدانية لمختلف الوحدات القتالية في المحور، وذلك بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.   وتفقد فريق التوجيه أبطال القوات المسلحة المرابطين في مختلف الجبهات، والوحدات القتالية، في المحور، ناقلا لهم تهاني القيادة العسكرية، بمناسبة الذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.   وأشاد الفريق بالجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات، مثمنا تضحياتهم الجسيمة في سبيل استعادة الدولة وإنها الانقلاب.   وحث فريق التوجيه المعنوي المقاتلين على المزيد من اليقظة والاستعداد لمواجهة خطر العدو المتربص.   وتأتي هذه الزيارات في إطار الخطة القتالية والمعنوية للعام الجاري 2020.

أخبار القوات المسلحة 0

 

سبتمبر نت/ تعز- مختار الصبري

 

تواصل شعبة التوجيه المعنوي في محور تعز، زيارتها الميدانية لمختلف الوحدات القتالية في المحور، وذلك بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

 

وتفقد فريق التوجيه أبطال القوات المسلحة المرابطين في مختلف الجبهات، والوحدات القتالية، في المحور، ناقلا لهم تهاني القيادة العسكرية، بمناسبة الذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

 

وأشاد الفريق بالجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات، مثمنا تضحياتهم الجسيمة في سبيل استعادة الدولة وإنها الانقلاب.

 

وحث فريق التوجيه المعنوي المقاتلين على المزيد من اليقظة والاستعداد لمواجهة خطر العدو المتربص.

 

وتأتي هذه الزيارات في إطار الخطة القتالية والمعنوية للعام الجاري 2020.

مواضيع متعلقة

اترك رداً