مصرع وجرح 23 حوثيا بنيران أبطال الجيش في الضالع

img

  سبتمبر نت/ الضالع   قُتل وجُرح 23 من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اليوم الأحد، بنيران أبطال الجيش، في مديرية قعطبة، بمحافظة الضالع، جنوب البلاد.   وذكر قائد ميداني لـ "سبتمبر نت" أن أبطال الجيش استدرجوا وحاصروا مجموعة من عناصر المليشيا الحوثية، في أحد المواقع بحبيل "العبدي"، في جبهة الفاخر، غرب مديرية قعطبة.   وأوضح أن قوات الجيش هاجمت المجموعة الحوثية، وأوقعت في صفوفها 7 قتلى، و16 جريحا، فيما لاذ من نجا منهم بالفرار باتجاه منطقة "بيت الشرجي" شمال مدينة الفاخر.   في السياق قصفت مدفعية الجيش تعزيزات المليشيا الحوثية، في المنطقة ذاتها وكبدتها خسائر العدد والعدة.

 

سبتمبر نت/ الضالع

 

قُتل وجُرح 23 من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اليوم الأحد، بنيران أبطال الجيش، في مديرية قعطبة، بمحافظة الضالع، جنوب البلاد.

 

وذكر قائد ميداني لـ “سبتمبر نت” أن أبطال الجيش استدرجوا وحاصروا مجموعة من عناصر المليشيا الحوثية، في أحد المواقع بحبيل “العبدي”، في جبهة الفاخر، غرب مديرية قعطبة.

 

وأوضح أن قوات الجيش هاجمت المجموعة الحوثية، وأوقعت في صفوفها 7 قتلى، و16 جريحا، فيما لاذ من نجا منهم بالفرار باتجاه منطقة “بيت الشرجي” شمال مدينة الفاخر.

 

في السياق قصفت مدفعية الجيش تعزيزات المليشيا الحوثية، في المنطقة ذاتها وكبدتها خسائر العدد والعدة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً