الحكومة تشيد ببطولات القوات المسلحة في مختلف الجبهات

img

  سبتمبر نت   أشادت حكومة تصريف الأعمال بالبطولات التي تسطرها القوات المسلحة، في مختلف جبهات القتال، من أجل انهاء المشروع الانقلابي واستكمال تحرير بقية المناطق التي لازالت تحت سيطرة المليشيا الحوثية.   واطلعت حكومة تصريف الأعمال في اجتماعها، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على تقرير وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، حول الأوضاع الميدانية والعسكرية.   وأكد وزير الدفاع أن المعارك مستمرة وسط تقدم للجيش الوطني في جبهات الجوف وصرواح وهيلان والمخدرة على أطراف محافظة مأرب، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الحوثية.   وأوضح الفريق المقدشي، أن أبطال الجيش والقبائل يتمتعون بالروح المعنوية العالية والجاهزية القتالية الدائمة، حتى التحرير الكامل لما تبقى من الأماكن والمناطق الخاضعة لسيطرة الانقلابيين.. منوها بالالتفاف الحكومي والشعبي والقبلي حول الجيش الوطني والدعم الكبير من تحالف دعم الشرعية في معركة اليمن المصيرية والوجودية ضد الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.   وثمنت حكومة تصريف الأعمال الوقفة الأخوية الشجاعة والجادة لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.. ولفتت الى لجوء مليشيا الحوثي الانقلابية الى تكثيف انتهاكاتها وجرائمها بإطلاق القذائف والصواريخ، على الأعيان المدنية والمدنيين، في محافظات مأرب والبيضاء والحديدة، بأسلوب ممنهج ومتعمد، مع ما تتعرض له من انكسارات في جبهات القتال.

 

سبتمبر نت

 

أشادت حكومة تصريف الأعمال بالبطولات التي تسطرها القوات المسلحة، في مختلف جبهات القتال، من أجل انهاء المشروع الانقلابي واستكمال تحرير بقية المناطق التي لازالت تحت سيطرة المليشيا الحوثية.

 

واطلعت حكومة تصريف الأعمال في اجتماعها، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على تقرير وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، حول الأوضاع الميدانية والعسكرية.

 

وأكد وزير الدفاع أن المعارك مستمرة وسط تقدم للجيش الوطني في جبهات الجوف وصرواح وهيلان والمخدرة على أطراف محافظة مأرب، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الحوثية.

 

وأوضح الفريق المقدشي، أن أبطال الجيش والقبائل يتمتعون بالروح المعنوية العالية والجاهزية القتالية الدائمة، حتى التحرير الكامل لما تبقى من الأماكن والمناطق الخاضعة لسيطرة الانقلابيين.. منوها بالالتفاف الحكومي والشعبي والقبلي حول الجيش الوطني والدعم الكبير من تحالف دعم الشرعية في معركة اليمن المصيرية والوجودية ضد الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

 

وثمنت حكومة تصريف الأعمال الوقفة الأخوية الشجاعة والجادة لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.. ولفتت الى لجوء مليشيا الحوثي الانقلابية الى تكثيف انتهاكاتها وجرائمها بإطلاق القذائف والصواريخ، على الأعيان المدنية والمدنيين، في محافظات مأرب والبيضاء والحديدة، بأسلوب ممنهج ومتعمد، مع ما تتعرض له من انكسارات في جبهات القتال.

مواضيع متعلقة

اترك رداً