قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بمأرب يتفقد عددا من النقاط الأمنية

img

سبتمبر نت/ مأرب أشاد قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة مأرب العقيد ركن أحمد سعيد دركم، بالحس الأمني العال الذي تتمتع به القوات الأمنية في المحافظة. جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها، اليوم السبت، لقوات الدوريات في منطقة الرخيم، والنقاط الأمنية في مديرية ماهلية، مثمنا الجهود التي يبذلونها في أداء المهام المسنودة إليهم في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة وفي جبهات الشرف والبطولة في جبهة قانية، في مواجهة مليشيا الحوثي المتمردة. ولفت إلى أن القوات الأمنية خلال الفترة الماضية أفشلت كل مخططات المليشيا الحوثية الرامية لاستهداف أمن واستقرار مأرب. وأكد قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بمأرب على الأفراد بالتحلي بالمزيد من اليقظة الأمنية، مشددا عليهم بالتحلي بحسن التعامل مع المواطنين.

محليات 0

سبتمبر نت/ مأرب

أشاد قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة مأرب العقيد ركن أحمد سعيد دركم، بالحس الأمني العال الذي تتمتع به القوات الأمنية في المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها، اليوم السبت، لقوات الدوريات في منطقة الرخيم، والنقاط الأمنية في مديرية ماهلية، مثمنا الجهود التي يبذلونها في أداء المهام المسنودة إليهم في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة وفي جبهات الشرف والبطولة في جبهة قانية، في مواجهة مليشيا الحوثي المتمردة.

ولفت إلى أن القوات الأمنية خلال الفترة الماضية أفشلت كل مخططات المليشيا الحوثية الرامية لاستهداف أمن واستقرار مأرب.

وأكد قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بمأرب على الأفراد بالتحلي بالمزيد من اليقظة الأمنية، مشددا عليهم بالتحلي بحسن التعامل مع المواطنين.

مواضيع متعلقة

اترك رداً