اللواء البحسني: الالتزام بالضبط والربط العسكري أساس النجاحات المحققة

img

سبتمبر نت/ المكلا أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن التزام الضباط والصف ضباط والأفراد بالضبط والربط العسكري أساس النجاحات العسكرية المحققة. جاء ذلك خلال كلمة توجيهيه ألقاها اللواء البحسني أثناء اطلاعه على  الجاهزية القتالية لمعسكر الأدواس ومعسكر رأس حويرة، مشيداً بحجم النجاحات الكبيرة التي حققتها نقطة رأس حويرة التابعة لمعسكر الأدواس من خلال ضبط العديد من عمليات التهريب للسلاح والممنوعات بشتى أنواعها. وحثّ محافظ حضرموت الضباط والصف ضباط والجنود على مواصلة العطاء العسكرية بوتيرة عالية وإفشال كافة أعمال التهريب عبر نقطة رأس حويرة التي تعد إحدى المنافذ المهمة إلى ساحل حضرموت، للحفاظ على استقرار الأمن واستتبابه في ربوع المحافظة. وجدد المحافظ البحسني تأكيده على أهمية رفع اليقظة العسكرية، مشدداً على أهمية تنفيذ الدورات التدريبية والتنشيطية لرفع جاهزية القوة بالمعسكر. رافق محافظ حضرموت في الزيارة، وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح الأحمدي.

سبتمبر نت/ المكلا

أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن التزام الضباط والصف ضباط والأفراد بالضبط والربط العسكري أساس النجاحات العسكرية المحققة.

جاء ذلك خلال كلمة توجيهيه ألقاها اللواء البحسني أثناء اطلاعه على  الجاهزية القتالية لمعسكر الأدواس ومعسكر رأس حويرة، مشيداً بحجم النجاحات الكبيرة التي حققتها نقطة رأس حويرة التابعة لمعسكر الأدواس من خلال ضبط العديد من عمليات التهريب للسلاح والممنوعات بشتى أنواعها.

وحثّ محافظ حضرموت الضباط والصف ضباط والجنود على مواصلة العطاء العسكرية بوتيرة عالية وإفشال كافة أعمال التهريب عبر نقطة رأس حويرة التي تعد إحدى المنافذ المهمة إلى ساحل حضرموت، للحفاظ على استقرار الأمن واستتبابه في ربوع المحافظة.

وجدد المحافظ البحسني تأكيده على أهمية رفع اليقظة العسكرية، مشدداً على أهمية تنفيذ الدورات التدريبية والتنشيطية لرفع جاهزية القوة بالمعسكر.

رافق محافظ حضرموت في الزيارة، وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح الأحمدي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً