تحضيرية الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تسيّر قافلة غذائية دعما للجيش في صرواح

img

سبتمبر نت/ مأرب سيّرت اللجنة التحضيرية للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، اليوم الجمعة، قافلة غذائية دعما للجيش ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في جبهة صرواح، غربي محافظة مأرب. وكان في استقبال القافلة الغذائية التي رافقها رئيس اللجنة التحضيرية  للهيئة ناجي الحنيشي وعدد من أعضاء اللجنة التحضيرية، عدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية بجبهة صرواح، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذا الدعم والإسناد. وعبرت القيادات العسكرية في الجبهة عن شكرها للجنة التحضيرية ولكل أبناء مأرب، على هذه القافلة الغذائية التي تعبر عن مدى التلاحم الشعبي والوطني مع الجيش في معركة القضاء على الانقلاب. وأشادوا بالدعم الكبير والمتواصل بالمال والرجال الذي تقدمه محافظة مأرب، للجيش في جميع مراحل القتال، مؤكدين استعدادهم وجاهزيتهم في كسر مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية واستعادة الدولة من قبضتها في القريب العاجل. من جانبه أكد نائب رئيس اللجنة التحضيرية للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب الشيخ صالح بن ناجي الهيال، أن الهيئة لن تألو جهد في دعم جهود الدفاع عن مأرب، على مختلف الأصعدة، وأن الهيئة تقف بقوة إلى جانب الجيش الوطني في جبهة صرواح، بالمال والرجال، مثمنا التضحيات العظيمة التي يحققها الأبطال في كافة ميادين الصمود وجبهات القتال. إلى ذلك عبر عضوا اللجنة التحضيرية الشيخ عبدالرحمن الأعذل، والدكتور يحيى القانصي، عن كامل الاستعداد والتأهب في رفد ودعم الجبهات ومساندة الأبطال الذين يقدمون التضحيات بدمائهم وأرواحهم في سبيل انهاء الإنقلاب وإستعادة مؤسسات الدولة.

أخبار القوات المسلحة 0

سبتمبر نت/ مأرب

سيّرت اللجنة التحضيرية للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، اليوم الجمعة، قافلة غذائية دعما للجيش ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في جبهة صرواح، غربي محافظة مأرب.

وكان في استقبال القافلة الغذائية التي رافقها رئيس اللجنة التحضيرية  للهيئة ناجي الحنيشي وعدد من أعضاء اللجنة التحضيرية، عدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية بجبهة صرواح، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذا الدعم والإسناد.

وعبرت القيادات العسكرية في الجبهة عن شكرها للجنة التحضيرية ولكل أبناء مأرب، على هذه القافلة الغذائية التي تعبر عن مدى التلاحم الشعبي والوطني مع الجيش في معركة القضاء على الانقلاب.

وأشادوا بالدعم الكبير والمتواصل بالمال والرجال الذي تقدمه محافظة مأرب، للجيش في جميع مراحل القتال، مؤكدين استعدادهم وجاهزيتهم في كسر مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية واستعادة الدولة من قبضتها في القريب العاجل.

من جانبه أكد نائب رئيس اللجنة التحضيرية للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب الشيخ صالح بن ناجي الهيال، أن الهيئة لن تألو جهد في دعم جهود الدفاع عن مأرب، على مختلف الأصعدة، وأن الهيئة تقف بقوة إلى جانب الجيش الوطني في جبهة صرواح، بالمال والرجال، مثمنا التضحيات العظيمة التي يحققها الأبطال في كافة ميادين الصمود وجبهات القتال.

إلى ذلك عبر عضوا اللجنة التحضيرية الشيخ عبدالرحمن الأعذل، والدكتور يحيى القانصي، عن كامل الاستعداد والتأهب في رفد ودعم الجبهات ومساندة الأبطال الذين يقدمون التضحيات بدمائهم وأرواحهم في سبيل انهاء الإنقلاب وإستعادة مؤسسات الدولة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً