وكيل محافظة تعز يتفقد أبطال الجيش في الجبهات الشرقية للمحافظة

img

سبتمبر نت/ تعز زار وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم الاثنين،  قوات الجيش المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهة التشريفات والقصر في المحافظة. وخلال الزيارة الذي رافقه فيها أركان حرب اللواء 22 ميكا العميد محمد المحفدي، وقائد المركز التدريبي في محور تعز العميد جمال الشميري، هنأ الدكتور المخلافي المقاتلين بعيد الأضحى، ناقلاً لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية وقيادة السلطة المحلية بهذه المناسبة. وأطلع وكيل أول المحافظة على المستجدات في مسرح العمليات القتالية، وأحوال المقاتلين وما يسطرونه من ملاحم بطولية ضد مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، مشدداً على ضرورة اليقظة والاستعداد العالي لأي طارئ. وأشاد بمستوى الجاهزية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون، مجدداً التأكيد على مواصلة السير في طريق الكفاح والنضال بكل تفانٍ وإخلاص وصولاً إلى تحرير الوطن واستعادة أمنه واستقراره وبناء الدولة المنشودة. من جهته أكد العميد محمد المحفدي استمرار المعارك ضد مليشيا الحوثي في جميع الجبهات حتى تحقيق الأهداف المنشودة ودحر المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً، داعياً الجميع الى الالتفاف حول الجيش والمقاومة الشعبية من أجل استكمال عملية تحرير المحافظة من الكهنوت . رافق وكيل المحافظة في الزيارة، مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور راجح المليكي، ومستشار المحافظ سند راوح نعمان.

سبتمبر نت/ تعز

زار وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم الاثنين،  قوات الجيش المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهة التشريفات والقصر في المحافظة.

وخلال الزيارة الذي رافقه فيها أركان حرب اللواء 22 ميكا العميد محمد المحفدي، وقائد المركز التدريبي في محور تعز العميد جمال الشميري، هنأ الدكتور المخلافي المقاتلين بعيد الأضحى، ناقلاً لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية وقيادة السلطة المحلية بهذه المناسبة.

وأطلع وكيل أول المحافظة على المستجدات في مسرح العمليات القتالية، وأحوال المقاتلين وما يسطرونه من ملاحم بطولية ضد مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، مشدداً على ضرورة اليقظة والاستعداد العالي لأي طارئ.

وأشاد بمستوى الجاهزية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون، مجدداً التأكيد على مواصلة السير في طريق الكفاح والنضال بكل تفانٍ وإخلاص وصولاً إلى تحرير الوطن واستعادة أمنه واستقراره وبناء الدولة المنشودة.

من جهته أكد العميد محمد المحفدي استمرار المعارك ضد مليشيا الحوثي في جميع الجبهات حتى تحقيق الأهداف المنشودة ودحر المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً، داعياً الجميع الى الالتفاف حول الجيش والمقاومة الشعبية من أجل استكمال عملية تحرير المحافظة من الكهنوت .

رافق وكيل المحافظة في الزيارة، مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور راجح المليكي، ومستشار المحافظ سند راوح نعمان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً