محافظ شبوة يتفقد عددا من النقاط الأمنية والمعسكرات

img

سبتمبر نت/ شبوة زار محافظ شبوة محمد بن عديو، اليوم الاثنين، عدد من المعسكرات والنقاط الامنية بمركز المحافظة. ونقل المحافظ للضباط والصف والجنود تهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بعيد الأضحى، مشيدا بصمود منتسبي الأمني في مواقعهم وتأدية واجباتهم. كما أشاد بجاهزيتهم العالية وأدوارهم في تحقيق حالة الامن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة وحثهم على مضاعفتها من اجل الحفاظ عليها وحماية المصالح العامة والخاصة فيها. وأكد محافظ شبوة على اهتمام السلطة المحلية بمنتسبي الأجهزة الأمنية لتمكينها من مواجهة التحديات الامنية التي تواجهها المحافظة في هذه المرحلة. رافقه مدير الأمن العميد عوض الدحبول وقائد قوات الامن الخاصة العميد عبدربه لعكب وقائد شرطة الدوريات العقيد عبداللطيف ظيفير.

سبتمبر نت/ شبوة

زار محافظ شبوة محمد بن عديو، اليوم الاثنين، عدد من المعسكرات والنقاط الامنية بمركز المحافظة.

ونقل المحافظ للضباط والصف والجنود تهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بعيد الأضحى، مشيدا بصمود منتسبي الأمني في مواقعهم وتأدية واجباتهم.

كما أشاد بجاهزيتهم العالية وأدوارهم في تحقيق حالة الامن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة وحثهم على مضاعفتها من اجل الحفاظ عليها وحماية المصالح العامة والخاصة فيها.

وأكد محافظ شبوة على اهتمام السلطة المحلية بمنتسبي الأجهزة الأمنية لتمكينها من مواجهة التحديات الامنية التي تواجهها المحافظة في هذه المرحلة.

رافقه مدير الأمن العميد عوض الدحبول وقائد قوات الامن الخاصة العميد عبدربه لعكب وقائد شرطة الدوريات العقيد عبداللطيف ظيفير.

مواضيع متعلقة

اترك رداً