العميد الركن قاسم علي السلفي ..شهيد خالد

img

سبتمبر نت خاض معارك تحرير الوطن وله مآثر خالدة سطرها في مسيرة حياته النضالية وكان شجاعا ومقداما تشهد له الميادين ..وهب نفسه فداء الوطن، إنه العميد الركن/ قاسم علي السلفي من أبناء محافظة ريمة مديرية السلفية عزلة بني قشيب، قائد كتيبة الصقور. هو أحد القادة الذين خاضوا معارك تحرير مارب ودحر مليشيا الحوثي المتمردة وحرروا كل جبال مارب بدءا من تبه المصارية والمشجح والأشراف والسد وكوفل والجدعان إلى هيلان. وكان العميد قاسم واحدا من القيادات العسكرية التي خاضت الحروب الست ضد مليشيا الحوثي. ومن أبرز القيادات العسكرية التي ساهمت في إعادة  بناء القوات المسلحة وشارك في تشكيل لواء الصقور وكان قائد كتيبة الفرسان التي دحرت مليشيا الحوثي من الفاو والجفينة والسد وتبة المصارية والتبة الحمراء وتحرير جبل هيلان والمشجح كما شارك في تحرير مديرية صرواح. رافق الشهيد قاسم رفيق دربه النضالي الشهيد اللواء عبدالرب الشدادي في كل المعارك التي شهدتها محافظة مأرب خلال عامي 2015-2016ضد مليشيا الحوثي المتمردة لا سيما معارك مديرية صرواح. استشهد في تاريخ 27/6/2016م في جبهة هيلان. شهيدا خالدا بسيرته النضالية التي يسير على هداها الابطال وفاء التضحيات ودماء الشهداء الذين استشهدوا من أجل الحق والحرية والعزة وبناء وطن عزيز حر.

الأخبار الرئيسية صناع الحرية 0

سبتمبر نت

خاض معارك تحرير الوطن وله مآثر خالدة سطرها في مسيرة حياته النضالية وكان شجاعا ومقداما تشهد له الميادين ..وهب نفسه فداء الوطن، إنه العميد الركن/ قاسم علي السلفي من أبناء محافظة ريمة مديرية السلفية عزلة بني قشيب، قائد كتيبة الصقور.

هو أحد القادة الذين خاضوا معارك تحرير مارب ودحر مليشيا الحوثي المتمردة وحرروا كل جبال مارب بدءا من تبه المصارية والمشجح والأشراف والسد وكوفل والجدعان إلى هيلان.

وكان العميد قاسم واحدا من القيادات العسكرية التي خاضت الحروب الست ضد مليشيا الحوثي.

ومن أبرز القيادات العسكرية التي ساهمت في إعادة  بناء القوات المسلحة وشارك في تشكيل لواء الصقور وكان قائد كتيبة الفرسان التي دحرت مليشيا الحوثي من الفاو والجفينة والسد وتبة المصارية والتبة الحمراء وتحرير جبل هيلان والمشجح كما شارك في تحرير مديرية صرواح.

رافق الشهيد قاسم رفيق دربه النضالي الشهيد اللواء عبدالرب الشدادي في كل المعارك التي شهدتها محافظة مأرب خلال عامي 2015-2016ضد مليشيا الحوثي المتمردة لا سيما معارك مديرية صرواح.

استشهد في تاريخ 27/6/2016م في جبهة هيلان.

شهيدا خالدا بسيرته النضالية التي يسير على هداها الابطال وفاء التضحيات ودماء الشهداء الذين استشهدوا من أجل الحق والحرية والعزة وبناء وطن عزيز حر.

مواضيع متعلقة

اترك رداً