رئيس الوزراء يعزي اللواء علي عبدربه القاضي باستشهاد حفيده

img

سبتمبر نت أجرى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً بعضو مجلس النواب ورئيس كتلة المستقلين اللواء علي عبدربه القاضي، قدم خلاله واجب العزاء والمواساة له باستشهاد حفيده البطل قيس حسين علي القاضي، وعدد من أبناء قبيلة مراد وهم يؤدون واجبهم الوطني إلى جانب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة قانية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية. وأعرب رئيس الوزراء عن اعتزازه وتقديره للدور المشرف والبطولي للقبائل اليمنية في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية ومشروعها العنصري والكهنوتي المدعوم إيرانيا، وما يسطرونه من ملاحم بطولية الى جانب إخوانهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتحالف دعم الشرعية للدفاع عن الثورة والجمهورية.. منوها بأدوار قبيلة مراد عبر التاريخ في حماية النظام الجمهوري والثورة والشرعية وبسالة أبنائها في جميع الجبهات. وأكد الدكتور معين عبدالملك، أن تضحيات هؤلاء الشهداء وكل شهداء الوطن ستثمر قريبا في تحقيق النصر على مشروع الامامة الكهنوتية، واستعادة الدولة ورفع المعاناة عن الشعب اليمني جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي منذ انقلابها على السلطة الشرعية. وترحم رئيس الوزراء على الشهداء سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنهم فسيح جناته، وان يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين.. مؤكدا ان الحكومة لن تتوانى في تقديم كل الرعاية والاهتمام لأسر الشهداء والعناية بالجرحى والمصابين حتى يتماثلوا للشفاء، تقديرا ووفاء لتضحياتهم من اجل الوطن.

الأخبار الرئيسية محليات 0

سبتمبر نت

أجرى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً بعضو مجلس النواب ورئيس كتلة المستقلين اللواء علي عبدربه القاضي، قدم خلاله واجب العزاء والمواساة له باستشهاد حفيده البطل قيس حسين علي القاضي، وعدد من أبناء قبيلة مراد وهم يؤدون واجبهم الوطني إلى جانب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة قانية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأعرب رئيس الوزراء عن اعتزازه وتقديره للدور المشرف والبطولي للقبائل اليمنية في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية ومشروعها العنصري والكهنوتي المدعوم إيرانيا، وما يسطرونه من ملاحم بطولية الى جانب إخوانهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتحالف دعم الشرعية للدفاع عن الثورة والجمهورية.. منوها بأدوار قبيلة مراد عبر التاريخ في حماية النظام الجمهوري والثورة والشرعية وبسالة أبنائها في جميع الجبهات.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، أن تضحيات هؤلاء الشهداء وكل شهداء الوطن ستثمر قريبا في تحقيق النصر على مشروع الامامة الكهنوتية، واستعادة الدولة ورفع المعاناة عن الشعب اليمني جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي منذ انقلابها على السلطة الشرعية.

وترحم رئيس الوزراء على الشهداء سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنهم فسيح جناته، وان يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين.. مؤكدا ان الحكومة لن تتوانى في تقديم كل الرعاية والاهتمام لأسر الشهداء والعناية بالجرحى والمصابين حتى يتماثلوا للشفاء، تقديرا ووفاء لتضحياتهم من اجل الوطن.

مواضيع متعلقة

اترك رداً