الخالدون.. العميد الركن عصام ناجي منشلين

img

سبتمبر نت/ محمد الحريبي كان بطلاً محباً ومخلصاً لوطنه رفض الخنوع والذل ودافع بشجاعة وأقدم عن الوطن وخاض مع رفاقه معارك ضد المليشيا المتمردة واجترح بطولات سجلها التاريخ في أنصع صفحاته بطولات لا تنسى ومآثر خالدة ترويها لأجيال المستقبل ذاكرة أبطال رووا تراب هذا الوطن بدمائهم الزكية. إنه العميد الركن عصام ناجي منشلين أحد الضباط الشجعان والمخلصين بحبهم للوطن؛ تميز بالتفوق العلمي والعملي فكان دائما يحوز على المركز الأول. كان ضابطا خدم وطنه بإخلاص وتفان منذ تخرجه من كلية الطيران والدفاع الجوي عام1999م برتبة ملازم ثان. له دور وطني خلال مسيرة حياته العملية حيث عمل في أكثر من وحدة عسكرية وشارك في معارك الدفاع عن الوطن واستعادة مؤسسات الدولة وإنهاء الانقلاب حتى حلق بروحه شهيدا مخلصا بعد أن أذاق المليشيا صنوف الهزائم وحقق النصر تلو النصر حتى اختاره الله شهيدا بطلا أواخر عام 2017م، في جبهة نهم شرق صنعاء. الشهيد البطل العميد الركن عصام ناجي منشلين ولد عام1976 في مديرية السدة في محافظة إب، والتحق بكلية الطيران والدفاع الجوي عام 1996م، وتخرج برتبة ملازم ثان عام 1999م. عمل ضابط في اللواء180 د/جوي، وفي عام 2001م انتقل للعمل في اللواء120 د/جوي. حصل على دورة قادة كتائب في العام 2007 وعمل بعدها معيدا في معهد التطوير القتالي ثم عين مدرساً ومدرباً في المدرسة الفنية للقوات الجوية ثم قائداً للسرايا. في عام2010م التحق الشهيد بكلية القيادة والأركان لدراسة الماجستير وحصل على المركز الأول. انضم مع عدد من زملائه إلى صفوف القوات المسلحة في مأرب عام 2015م، وعين في اللواء55 مدفعية قائداً للكتيبة الأولى المعروفة حينها باسم كتيبة حسم. وخاض معارك ضد المليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران حتى استشهد في نهم شرق صنعاء في 3/11/2017م.  

الأخبار الرئيسية صناع الحرية 0

سبتمبر نت/ محمد الحريبي

كان بطلاً محباً ومخلصاً لوطنه رفض الخنوع والذل ودافع بشجاعة وأقدم عن الوطن وخاض مع رفاقه معارك ضد المليشيا المتمردة واجترح بطولات سجلها التاريخ في أنصع صفحاته بطولات لا تنسى ومآثر خالدة ترويها لأجيال المستقبل ذاكرة أبطال رووا تراب هذا الوطن بدمائهم الزكية.

إنه العميد الركن عصام ناجي منشلين أحد الضباط الشجعان والمخلصين بحبهم للوطن؛ تميز بالتفوق العلمي والعملي فكان دائما يحوز على المركز الأول.

كان ضابطا خدم وطنه بإخلاص وتفان منذ تخرجه من كلية الطيران والدفاع الجوي عام1999م برتبة ملازم ثان.

له دور وطني خلال مسيرة حياته العملية حيث عمل في أكثر من وحدة عسكرية وشارك في معارك الدفاع عن الوطن واستعادة مؤسسات الدولة وإنهاء الانقلاب حتى حلق بروحه شهيدا مخلصا بعد أن أذاق المليشيا صنوف الهزائم وحقق النصر تلو النصر حتى اختاره الله شهيدا بطلا أواخر عام 2017م، في جبهة نهم شرق صنعاء.

الشهيد البطل العميد الركن عصام ناجي منشلين ولد عام1976 في مديرية السدة في محافظة إب، والتحق بكلية الطيران والدفاع الجوي عام 1996م، وتخرج برتبة ملازم ثان عام 1999م.

عمل ضابط في اللواء180 د/جوي، وفي عام 2001م انتقل للعمل في اللواء120 د/جوي.

حصل على دورة قادة كتائب في العام 2007 وعمل بعدها معيدا في معهد التطوير القتالي ثم عين مدرساً ومدرباً في المدرسة الفنية للقوات الجوية ثم قائداً للسرايا.

في عام2010م التحق الشهيد بكلية القيادة والأركان لدراسة الماجستير وحصل على المركز الأول.

انضم مع عدد من زملائه إلى صفوف القوات المسلحة في مأرب عام 2015م، وعين في اللواء55 مدفعية قائداً للكتيبة الأولى المعروفة حينها باسم كتيبة حسم. وخاض معارك ضد المليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران حتى استشهد في نهم شرق صنعاء في 3/11/2017م.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً