الخالدون .. العقيد عرفات الصبري

img

سبتمبر نت/ محمد الحريبي وهب روحه فداء للوطن ولم يتوان يوماً عن الذود والدفاع عنه، وظل جنديا مخلصا للقسم العسكري وعرف عنه الشجاعة والإخلاص وكان مدافعا جسورا وفارسا مقداما وظل كذلك حتى اختاره الله شهيدا. إنه البطل الشهيد العقيد عرفات يحيى الصبري رئيس شعبة الأمن العسكري بالمنطقة العسكرية السابعة الذي استشهد ورفيقه في السلاح العقيد عبدالجليل الشعفه رئيس عمليات اللواء الثالث وهما يؤديان واجبهما الوطني في جبهة صرواح فجر الجمعة الماضية 5يونيو2020م، مقبلين غير مدبرين. وأشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح في برقية عزاء ومواساة بعثها باستشهاد البطل العقيد الصبري وهو يرابط في ميادين العزة والشرف بمناقب الشهيد وبطولاته الخالدة واستبساله مع زملائه في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثي المدعومة من إيران. وشيع الإثنين الماضي جثمان الشهيد البطل العقيد عرفات وجثمان رفيقه الشهيد العقيد عبدالجليل صالح الشعفة رئيس عمليات اللواء الثالث، إلى مثواهما الأخير في مقبرة الشهداء بمارب. والشهيد العقيد عرفات الصبري أحد ضباط القوات المسلحة، تخرج من كلية الطيران والدفاع الجوي، وله العديد من الدورات التخصصية، تدرج في مناصب عديدة ابتداء من قائد محطة رادار في اللواء 22 بالعند، وفي عام2003م عين ضابط استخبارات كتيبة في اللواء نفسه؛ ثم نائبا لركن استخبارات قاعدة العند الجوية في العام2010م؛ وعين ضابط استخبارات قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي في 2013م. وعين ركن استخبارات قطاع العبر اللواء141 مشاة في العام 2015م ثم نائباً لرئيس شعبة الاستخبارات في المنطقة العسكرية السابعة قطاع الفرضة عام 2016م وأخيراً رئيس شعبة الأمن العسكري بالمنطقة العسكرية السابعة منذ 2018م حتى استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني.

الأخبار الرئيسية صناع الحرية 0

سبتمبر نت/ محمد الحريبي

وهب روحه فداء للوطن ولم يتوان يوماً عن الذود والدفاع عنه، وظل جنديا مخلصا للقسم العسكري وعرف عنه الشجاعة والإخلاص وكان مدافعا جسورا وفارسا مقداما وظل كذلك حتى اختاره الله شهيدا.

إنه البطل الشهيد العقيد عرفات يحيى الصبري رئيس شعبة الأمن العسكري بالمنطقة العسكرية السابعة الذي استشهد ورفيقه في السلاح العقيد عبدالجليل الشعفه رئيس عمليات اللواء الثالث وهما يؤديان واجبهما الوطني في جبهة صرواح فجر الجمعة الماضية 5يونيو2020م، مقبلين غير مدبرين.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح في برقية عزاء ومواساة بعثها باستشهاد البطل العقيد الصبري وهو يرابط في ميادين العزة والشرف بمناقب الشهيد وبطولاته الخالدة واستبساله مع زملائه في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثي المدعومة من إيران.

وشيع الإثنين الماضي جثمان الشهيد البطل العقيد عرفات وجثمان رفيقه الشهيد العقيد عبدالجليل صالح الشعفة رئيس عمليات اللواء الثالث، إلى مثواهما الأخير في مقبرة الشهداء بمارب.

والشهيد العقيد عرفات الصبري أحد ضباط القوات المسلحة، تخرج من كلية الطيران والدفاع الجوي، وله العديد من الدورات التخصصية، تدرج في مناصب عديدة ابتداء من قائد محطة رادار في اللواء 22 بالعند، وفي عام2003م عين ضابط استخبارات كتيبة في اللواء نفسه؛ ثم نائبا لركن استخبارات قاعدة العند الجوية في العام2010م؛ وعين ضابط استخبارات قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي في 2013م.

وعين ركن استخبارات قطاع العبر اللواء141 مشاة في العام 2015م ثم نائباً لرئيس شعبة الاستخبارات في المنطقة العسكرية السابعة قطاع الفرضة عام 2016م وأخيراً رئيس شعبة الأمن العسكري بالمنطقة العسكرية السابعة منذ 2018م حتى استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني.

مواضيع متعلقة

اترك رداً