رئيـــس أركان محـــور تعــــز: هناك مؤامرات كبيرة ضد الوحدة والشعب والقوات المسلحة ستتكفل بإفشالها

img

سبتمبر نت/ تعز – هشام المحيا قال رئيس أركان حرب محور تعز العميد الركن عبدالعزيز المجيدي: إن المعركة القائمة في محافظة أبين هي معركة تثبيت الوحدة وصولاً إلى الدولة الاتحادية. وأوضح المجيدي في حوار مع "26سبتمبر" ينشر لاحقا أن "دعوات الانتقالي للانفصال هي ضمن مؤامرة تحاك ضد الوحدة اليمنية"... مؤكداً أن "كل المؤامرات ضد اليمن وجمهوريته ووحدته ستبوء بالفشل الذريع". وأشار المجيدي إلى أن "إعلان الانتقالي الإدارة الذاتية هي بمثابة انتحار وأن هذه الخطوة تعد آخر أوراقه بعد أن أحرقوا أنفسهم وأوراقهم منذ البداية". وأضاف: "لا خوف على الوحدة اليمنية، فالشعب هو من سيحمي مكتسباته ووحدته". ولفت المجيدي إلى أن "الجيش الوطني قادر على حسم المعركة في عدن خلال وقت قصير، إلا أنه يضع في الحسبان الأوضاع الإنسانية للمواطن البسيط في عدن ومدى تأثير ذلك عليه، مضيفاً: "على الانتقالي أن ينفذ اتفاق الرياض أو سيكون أمام خيار مواجهة الجيش الوطني الذي لن يتساهل مع كل ما يهدد الوطن والوحدة ويعرقل المعركة الرئيسية ضد المليشيا الحوثية". هذا، وتحدث رئيس أركان محور تعز في الحوار الذي سينشر في العدد القادم عن عدة قضايا مهمة أبرزها معركة تعز ضد الحوثيين وقضية الجرحى والمنضمين وجنود جبهة الشقب ودور الجيش في مواجهة وباء كورونا.

سبتمبر نت/ تعز – هشام المحيا

قال رئيس أركان حرب محور تعز العميد الركن عبدالعزيز المجيدي: إن المعركة القائمة في محافظة أبين هي معركة تثبيت الوحدة وصولاً إلى الدولة الاتحادية.

وأوضح المجيدي في حوار مع “26سبتمبر” ينشر لاحقا أن “دعوات الانتقالي للانفصال هي ضمن مؤامرة تحاك ضد الوحدة اليمنية”… مؤكداً أن “كل المؤامرات ضد اليمن وجمهوريته ووحدته ستبوء بالفشل الذريع”.

وأشار المجيدي إلى أن “إعلان الانتقالي الإدارة الذاتية هي بمثابة انتحار وأن هذه الخطوة تعد آخر أوراقه بعد أن أحرقوا أنفسهم وأوراقهم منذ البداية”.

وأضاف: “لا خوف على الوحدة اليمنية، فالشعب هو من سيحمي مكتسباته ووحدته”.

ولفت المجيدي إلى أن “الجيش الوطني قادر على حسم المعركة في عدن خلال وقت قصير، إلا أنه يضع في الحسبان الأوضاع الإنسانية للمواطن البسيط في عدن ومدى تأثير ذلك عليه، مضيفاً: “على الانتقالي أن ينفذ اتفاق الرياض أو سيكون أمام خيار مواجهة الجيش الوطني الذي لن يتساهل مع كل ما يهدد الوطن والوحدة ويعرقل المعركة الرئيسية ضد المليشيا الحوثية”.

هذا، وتحدث رئيس أركان محور تعز في الحوار الذي سينشر في العدد القادم عن عدة قضايا مهمة أبرزها معركة تعز ضد الحوثيين وقضية الجرحى والمنضمين وجنود جبهة الشقب ودور الجيش في مواجهة وباء كورونا.

مواضيع متعلقة

اترك رداً