قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد جرحى الاستهداف الحوثي الغادر لأحد المساجد في مأرب

img

سبتمبر نت/ مأرب تفقد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي صباح اليوم الأحد، الجرحى من الجيش والمدنيين جراء القصف الصاروخي الحوثي على أحد المساجد القريبة من معسكر الاستقبال شمال غرب مأرب. واطلع قائد المنطقة ومعه وكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح، ومدير أمن المحافظة العميد الركن يحيى حميد على أوضاع الجرحى في هيئة مستشفى مأرب، متمنيا لهم الشفاء العاجل. وقال اللواء الحبيشي إن القصف الصاروخي الجبان لن يزيد أبناء القوات المسلحة الا قوة وصمود، وعزيمة على انهاء الانقلاب الحوثي، وبناء اليمن الاتحادي الجديد. وأكد اللواء الحبيشي أن هذه الجريمة لن تمر، موضحا أن الانقلاب الحوثي الى زوال وكل المليشيا الخارجة عن النظام والقانون. وخلال الزيارة اطلع قائد المنطقة على سير عملية علاج الجرحى، مشددا على أهمية العناية بهم، ومتابعة أوضاعهم باستمرار.

سبتمبر نت/ مأرب

تفقد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي صباح اليوم الأحد، الجرحى من الجيش والمدنيين جراء القصف الصاروخي الحوثي على أحد المساجد القريبة من معسكر الاستقبال شمال غرب مأرب.

واطلع قائد المنطقة ومعه وكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح، ومدير أمن المحافظة العميد الركن يحيى حميد على أوضاع الجرحى في هيئة مستشفى مأرب، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وقال اللواء الحبيشي إن القصف الصاروخي الجبان لن يزيد أبناء القوات المسلحة الا قوة وصمود، وعزيمة على انهاء الانقلاب الحوثي، وبناء اليمن الاتحادي الجديد.

وأكد اللواء الحبيشي أن هذه الجريمة لن تمر، موضحا أن الانقلاب الحوثي الى زوال وكل المليشيا الخارجة عن النظام والقانون.

وخلال الزيارة اطلع قائد المنطقة على سير عملية علاج الجرحى، مشددا على أهمية العناية بهم، ومتابعة أوضاعهم باستمرار.

مواضيع متعلقة

اترك رداً