اللواء العكيمي في حوار خاص لـ ” 26 سبتمبر”: نهاية الحوثي قريبة والشعب لن يقبل بمشاريع الدمار

img

سبتمبر نت/ الجوف أكد محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي أن مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، لن تستطيع  الاستمرار في مشروعها التدميري في البلاد، مهما نهبت وقتلت ودمرت. وقال اللواء العكيمي في حوار نشرته صحيفة "26سبتمبر" " اليمنيون متمسكون أكثر بالدولة والنظام والقانون لا القوى التي تعمل على تمزيق النسيج الاجتماعي، وتستعبد الناس وتسلبهم حقوقهم وأموالهم، أقول لها لا تراهن على وقوف بعض الدول إلى جانبها فالإرادة تبقى للشعب فهو الفيصل في النهاية". كما أكد أن انتهاكات مليشيا الحوثي مارست انتهاكات جسيمة بحق أبناء محافظة الجوف، مشيرا إلى الألغام التي زرعتها المليشيا في المناطق المأهولة بالسكان، والطرقات العامة، والتي تسببت في سقوط ضحايا من المدنيين بينهم نساء وأطفال. وأوضح أن محافظة الجوف تعرضت للتهميش من قبل الأنظمة السابقة، لافتا إلى أنه تلك الأنظمة عملت على تحويلها إلى ساحة للجهل والاقتتال القبلي، مؤكدا أن السلط المحلية عملت على توفير الخدمات الأساسية للمحافظة رغم شحة الموارد المالية.   نص الحوار على الرابط http://www.26sepnews.net/2020/01/18/1-5444/

سبتمبر نت/ الجوف

أكد محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي أن مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، لن تستطيع  الاستمرار في مشروعها التدميري في البلاد، مهما نهبت وقتلت ودمرت.

وقال اللواء العكيمي في حوار نشرته صحيفة “26سبتمبر” ” اليمنيون متمسكون أكثر بالدولة والنظام والقانون لا القوى التي تعمل على تمزيق النسيج الاجتماعي، وتستعبد الناس وتسلبهم حقوقهم وأموالهم، أقول لها لا تراهن على وقوف بعض الدول إلى جانبها فالإرادة تبقى للشعب فهو الفيصل في النهاية”.

كما أكد أن انتهاكات مليشيا الحوثي مارست انتهاكات جسيمة بحق أبناء محافظة الجوف، مشيرا إلى الألغام التي زرعتها المليشيا في المناطق المأهولة بالسكان، والطرقات العامة، والتي تسببت في سقوط ضحايا من المدنيين بينهم نساء وأطفال.

وأوضح أن محافظة الجوف تعرضت للتهميش من قبل الأنظمة السابقة، لافتا إلى أنه تلك الأنظمة عملت على تحويلها إلى ساحة للجهل والاقتتال القبلي، مؤكدا أن السلط المحلية عملت على توفير الخدمات الأساسية للمحافظة رغم شحة الموارد المالية.

 

نص الحوار على الرابط

محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي: نهاية الحوثي قريبة والشعب لن يقبل بمشاريع الدمار (حوار)

مواضيع متعلقة

اترك رداً