نادي اتحاد الشرطة الرياضي يفوز على شباب روكب بهدف مقابل لا شيء بالمكلا

img

سبتمبر نت/ المكلا حقق نادي اتحاد الشرطة الرياضي فوزاً صعبا على فريق شباب روكب بهدف مقابل لا شيء، في المباراة الودية التجريبية التي جمعتهما عصر الأحد على أرضية ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا، وبحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن مسجدي والأمين العام لاتحاد الشرطة الرائد علي سعيد عليان وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي اتحاد الشرطة. وأكد كلا من نائب رئيس نادي الإتحاد العقيد محمد باغشوه، والنقيب عبدالله السعدي المشرف الرياضي العام لاتحاد الشرطة أن هذه المباراة تأتي كأول مباراة يخوضها نادي اتحاد الشرطة الرياضي بعد قرار إعادة تفعيل نشاطه الذي بقي مجمداً  لقرابة الثلاثين عام. ولفتا إلى أن قرار إعادة تفعيل نشاط اتحاد الشرطة يعتبر قراراً صحيحا أصدره المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامه التميمي، وأن النادي أصبح مستعد وبقوة لخوض غمار الاستحقاقات الرياضية القادمة وقادر على إحراز البطولات. وثمنا جهود الهيئة الإدارية لنادي اتحاد الشرطة الرياضي وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الذين يبذلون جهوداً كبيرة لأجل عودة الاتحاد لصدارة البطولات مثلما كان قديماً.

رياضة 0 km HS

سبتمبر نت/ المكلا

حقق نادي اتحاد الشرطة الرياضي فوزاً صعبا على فريق شباب روكب بهدف مقابل لا شيء، في المباراة الودية التجريبية التي جمعتهما عصر الأحد على أرضية ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا، وبحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن مسجدي والأمين العام لاتحاد الشرطة الرائد علي سعيد عليان وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي اتحاد الشرطة.

وأكد كلا من نائب رئيس نادي الإتحاد العقيد محمد باغشوه، والنقيب عبدالله السعدي المشرف الرياضي العام لاتحاد الشرطة أن هذه المباراة تأتي كأول مباراة يخوضها نادي اتحاد الشرطة الرياضي بعد قرار إعادة تفعيل نشاطه الذي بقي مجمداً  لقرابة الثلاثين عام.

ولفتا إلى أن قرار إعادة تفعيل نشاط اتحاد الشرطة يعتبر قراراً صحيحا أصدره المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامه التميمي، وأن النادي أصبح مستعد وبقوة لخوض غمار الاستحقاقات الرياضية القادمة وقادر على إحراز البطولات.

وثمنا جهود الهيئة الإدارية لنادي اتحاد الشرطة الرياضي وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الذين يبذلون جهوداً كبيرة لأجل عودة الاتحاد لصدارة البطولات مثلما كان قديماً.

مواضيع متعلقة

اترك رداً