مليشيا الحوثي تواصل خروقاتها للهدنة في الحديدة وتستهدف أحياء سكنية جنوبي المحافظة

img

سبتمبر نت/ الحديدة شنت مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اليوم الجمعة، قصف على مناطق مأهولة جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد. وأكدت مصادر محلية لـ "سبتمبر نت" أن المليشيا الحوثية المتمردة استهدفت بقذائف المدفعية، أحياء سكنية، في مديرية التحيتا، مما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة بمنازل المواطنين، وممتلكاتهم الخاصة. وذكرت مصادر محلية أخرى أن المليشيا المتمردة استهدفت بنيران أسلحتها الرشاشة، مدينة حيس، وأثارت الرعب في صفوف المواطنين المدنيين. وتواصل مليشيا الحوثي، خروقاتها المستمر للهدنة الأممية في محافظة الحديدة، وتستهدف بقصفها المدفعي الأحياء السكنية في المحافظة بشكل عشوائي، ما يتسبب في سقوط ضحايا مدنيين بينهم نساء وأطفال، علاوة  على الحاق اضرار جسمية بمنازل المواطنين ممتلكاتهم.

سبتمبر نت/ الحديدة

شنت مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اليوم الجمعة، قصف على مناطق مأهولة جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد.

وأكدت مصادر محلية لـ “سبتمبر نت” أن المليشيا الحوثية المتمردة استهدفت بقذائف المدفعية، أحياء سكنية، في مديرية التحيتا، مما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة بمنازل المواطنين، وممتلكاتهم الخاصة.

وذكرت مصادر محلية أخرى أن المليشيا المتمردة استهدفت بنيران أسلحتها الرشاشة، مدينة حيس، وأثارت الرعب في صفوف المواطنين المدنيين.

وتواصل مليشيا الحوثي، خروقاتها المستمر للهدنة الأممية في محافظة الحديدة، وتستهدف بقصفها المدفعي الأحياء السكنية في المحافظة بشكل عشوائي، ما يتسبب في سقوط ضحايا مدنيين بينهم نساء وأطفال، علاوة  على الحاق اضرار جسمية بمنازل المواطنين ممتلكاتهم.

مواضيع متعلقة

اترك رداً