تنفيذي وادي حضرموت يقر الموازنة المالية للعام 2020م وخطة المكتب التنفيذي

img

سبتمبرنت: أقر المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء، اليوم، برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري، الموازنة المالية للعام 2020م وخطة المكتب التنفيذي ، ومشروع البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية لمديريات الوادي والصحراء للعام 2020م. وأكد وكيل المحافظة في الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي ومحمد الصيعري، وقائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح طيمس ومدير عام الامن بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني ،على أهمية التقيد بالعمل المؤسسي وحسن الادارة للموارد المتاحة في وادي حضرموت، وفق ما نصت عليه القوانين، واللوائح المنظمة لهذه القضايا..داعيا مدراء عموم المكاتب التنفيذية الى المساهمة في تقييم سير الاعمال الجارية الممولة من حصة النفط لتفادي أي إشكاليات برزت أثناء التنفيذ . وأشار الى ان هناك مؤشرات إيجابية لإعتماد مشروع خط الشريط الصحراوي الرابط بين مديريات، ثمود القف، العبر، وعدد آخر من المشاريع الاستراتيجية في المجالات الخدمية الأساسية . وأوضح تقرير الموازنة المالية التقديرية للعام 2020م أن إجمالي اعتمادات الموازنة بلغت 20 مليار و270 مليون ريال، تشمل مرتبات وأجور تعاقدية، ونفقات تشغيلية، ومنافع اجتماعية،كما شملت الاعتمادات مشروع البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية لمديريات الوادي والصحراء للعام 2020م الذي بلغت قيمتها مليار و865 مليون . وأوصى المكتب التنفيذي عند مناقشته تقرير عن أوضاع المركز الوطني للوثائق للعام 2018 م / 2019م ، على دعم المركز بالكوادر البشرية، وتوفير المستلزمات والأجهزة الفنية الضرورية لتنفيذ أهم مهامه ، سعيا نحو المساهمة في الحفاظ على ذاكرة التاريخ لوادي حضرموت . كما ناقش المكتب التنفيذي تقريرين عن نشاط مكتب وزارة الثقافة بالوادي عن واقع النشاط الثقافي في وادي حضرموت، وأوضاع مديرية تريم يشمل أداء السلطة المحلية بالمديرية ومستوى تحصيل الايرادات ، ومستوى تنفيذ المشاريع وأداء الخدمات فيها. سبأ

محليات 0 kr

سبتمبرنت:

أقر المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء، اليوم، برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري، الموازنة المالية للعام 2020م وخطة المكتب التنفيذي ، ومشروع البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية لمديريات الوادي والصحراء للعام 2020م.

وأكد وكيل المحافظة في الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي ومحمد الصيعري، وقائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح طيمس ومدير عام الامن بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني ،على أهمية التقيد بالعمل المؤسسي وحسن الادارة للموارد المتاحة في وادي حضرموت، وفق ما نصت عليه القوانين، واللوائح المنظمة لهذه القضايا..داعيا مدراء عموم المكاتب التنفيذية الى المساهمة في تقييم سير الاعمال الجارية الممولة من حصة النفط لتفادي أي إشكاليات برزت أثناء التنفيذ .

وأشار الى ان هناك مؤشرات إيجابية لإعتماد مشروع خط الشريط الصحراوي الرابط بين مديريات، ثمود القف، العبر، وعدد آخر من المشاريع الاستراتيجية في المجالات الخدمية الأساسية .

وأوضح تقرير الموازنة المالية التقديرية للعام 2020م أن إجمالي اعتمادات الموازنة بلغت 20 مليار و270 مليون ريال، تشمل مرتبات وأجور تعاقدية، ونفقات تشغيلية، ومنافع اجتماعية،كما شملت الاعتمادات مشروع البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية لمديريات الوادي والصحراء للعام 2020م الذي بلغت قيمتها مليار و865 مليون .

وأوصى المكتب التنفيذي عند مناقشته تقرير عن أوضاع المركز الوطني للوثائق للعام 2018 م / 2019م ، على دعم المركز بالكوادر البشرية، وتوفير المستلزمات والأجهزة الفنية الضرورية لتنفيذ أهم مهامه ، سعيا نحو المساهمة في الحفاظ على ذاكرة التاريخ لوادي حضرموت .

كما ناقش المكتب التنفيذي تقريرين عن نشاط مكتب وزارة الثقافة بالوادي عن واقع النشاط الثقافي في وادي حضرموت، وأوضاع مديرية تريم يشمل أداء السلطة المحلية بالمديرية ومستوى تحصيل الايرادات ، ومستوى تنفيذ المشاريع وأداء الخدمات فيها.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً