تعز.. ركلات الترجيح تحسم  كأس نوفمبر للطليعة

img

سبتمبر نت/ تعز - مختار الصبري توج نادي الطليعة بطلا لكأس نوفمبر ،اليوم السبت، بعد تغلبه على النادي الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهداء بتعز. ولعب الفريقان على كأس العيد الوطني الثاني والخمسين للاستقلال وجلاء آخر جنود الاحتلال البريطاني30 نوفمبر وسط حضور جماهيري كبير في مدرجات ملعب الشهداء. وانتهت الأشواط الأساسية للمباراة بالتعادل السلبي للفريقين الذين قدما أداء متوسطا عكس تحفظ كل منهما، وحصر اللعب في منتصف الملعب مع إهدار لاعبي الفريقين لفرص محدودة أمام المرمى. واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي استسلمت لنادي الطليعة، وأهدته كأس البطولة على حساب القلعة الحمراء التي غاب عنها خمسة من اللاعبين الأساسيين للنادي الأهلي.

رياضة 0 km HS

سبتمبر نت/ تعز – مختار الصبري

توج نادي الطليعة بطلا لكأس نوفمبر ،اليوم السبت، بعد تغلبه على النادي الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهداء بتعز.

ولعب الفريقان على كأس العيد الوطني الثاني والخمسين للاستقلال وجلاء آخر جنود الاحتلال البريطاني30 نوفمبر وسط حضور جماهيري كبير في مدرجات ملعب الشهداء.

وانتهت الأشواط الأساسية للمباراة بالتعادل السلبي للفريقين الذين قدما أداء متوسطا عكس تحفظ كل منهما، وحصر اللعب في منتصف الملعب مع إهدار لاعبي الفريقين لفرص محدودة أمام المرمى.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي استسلمت لنادي الطليعة، وأهدته كأس البطولة على حساب القلعة الحمراء التي غاب عنها خمسة من اللاعبين الأساسيين للنادي الأهلي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً