إقامة دوري “السلام الرياضي” في مديرية صالة بتعز

img

سبتمبر نت/ تعز نفذت مجموعة حياة الشبابية، دوري السلام الرياضي في ملعب الكابتن عبدالعزيز القاضي بمنطقة صالة والذي اقيم بين ست مناطق من مناطق مديرية صالة. ويأتي هذا الدوري في إطار مشروع دعم المبادرات الشبابية في تعزيز سبل التعايش والسلام في تعز الممول من قبل الوزارة الإتحادية الألمانية للتعاون الإقتصادي والتنمية BMZ والإتحاد الأوروبي وبالشراكة مع منظمة مستقبل جديد للتنمية NFOD . ووفقا للقائمين على المشروع فأن هذا الدوري يأتي بهدف تعزيز سبل التعايش والسلام وتطبيع الحياة العامة وتقوية روابط  النسيج المجتمعي بين ابناء المديرية.

رياضة 0 km HS

سبتمبر نت/ تعز

نفذت مجموعة حياة الشبابية، دوري السلام الرياضي في ملعب الكابتن عبدالعزيز القاضي بمنطقة صالة والذي اقيم بين ست مناطق من مناطق مديرية صالة.

ويأتي هذا الدوري في إطار مشروع دعم المبادرات الشبابية في تعزيز سبل التعايش والسلام في تعز الممول من قبل الوزارة الإتحادية الألمانية للتعاون الإقتصادي والتنمية BMZ والإتحاد الأوروبي وبالشراكة مع منظمة مستقبل جديد للتنمية NFOD .

ووفقا للقائمين على المشروع فأن هذا الدوري يأتي بهدف تعزيز سبل التعايش والسلام وتطبيع الحياة العامة وتقوية روابط  النسيج المجتمعي بين ابناء المديرية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً