وكيل محافظة تعز يؤكد الاهتمام بالشباب والفئات العمرية الناشئة في مختلف المجالات

img

سبتمبر نت/ تعز – مختار الصبري أكد الدكتور وكيل أول محافظة تعز عبدالقوي المخلافي على اهتمام وزارة  الشباب والرياضة والسلطة المحلية في المحافظة، بالشباب والفئات العمرية الناشئة في مختلف المجالات، من أجل بناء جيل مؤثر وقادر على صناعة الإنجازات ومجابهة التحديات على مختلف المستويات والنهوض بالمجتمع ووعيه وقدراته. جاء ذلك خلال تكريمه، ومعه ومدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي، للفرق الفائزة واللاعبين البارزين و اللجنة المنظمة واللجان الفنية والتحكيمية، في اختتام المركز الصيفي للفرق الشعبية لكرة القدم في محافظة تعز. وأشاد المخلافي، بالمركز الصيفي والإقبال الكثيف الذي حققه في صفوف الفئات العمرية، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ تعز نبيل شمسان، وإشراف مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز. وثمن أدوار المراكز الرياضية والثقافية وأهميتها في تنشئة الأجيال وتحفيزهم وتشجعيهم وصقل مواهبهم وقدراتهم المختلفة. من جانبه قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة أن المركز الصيفي لكرة القدم حقق نجاحا كبيرا بعدد الفرق واللاعبين المشاركين في المركز، مؤكدا أنه استهدف الفئات العمرية الناشئة بهدف تأهيل وصقل مواهبهم وقدارتهم   وبناء جيل موهوب ورافد لكرة القدم لأندية محافظة تعز والمنتخبات الوطنية. وأوضح أيمن المخلافي أن حفل اختتام المركز الذي شارك فيه 73 فريقا بقوام 876 لاعبا في الفئات العمرية الثلاث، ناشئين، أشبال، براعم، استمرت لأكثر من شهرين في التصفيات نظرا للإقبال الكبير للفرق واللاعبين على المركز من جميع مناطق المحافظة .

محليات 0 km HS

سبتمبر نت/ تعز – مختار الصبري

أكد الدكتور وكيل أول محافظة تعز عبدالقوي المخلافي على اهتمام وزارة  الشباب والرياضة والسلطة المحلية في المحافظة، بالشباب والفئات العمرية الناشئة في مختلف المجالات، من أجل بناء جيل مؤثر وقادر على صناعة الإنجازات ومجابهة التحديات على مختلف المستويات والنهوض بالمجتمع ووعيه وقدراته.

جاء ذلك خلال تكريمه، ومعه ومدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي، للفرق الفائزة واللاعبين البارزين و اللجنة المنظمة واللجان الفنية والتحكيمية، في اختتام المركز الصيفي للفرق الشعبية لكرة القدم في محافظة تعز.

وأشاد المخلافي، بالمركز الصيفي والإقبال الكثيف الذي حققه في صفوف الفئات العمرية، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ تعز نبيل شمسان، وإشراف مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز.

وثمن أدوار المراكز الرياضية والثقافية وأهميتها في تنشئة الأجيال وتحفيزهم وتشجعيهم وصقل مواهبهم وقدراتهم المختلفة.

من جانبه قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة أن المركز الصيفي لكرة القدم حقق نجاحا كبيرا بعدد الفرق واللاعبين المشاركين في المركز، مؤكدا أنه استهدف الفئات العمرية الناشئة بهدف تأهيل وصقل مواهبهم وقدارتهم   وبناء جيل موهوب ورافد لكرة القدم لأندية محافظة تعز والمنتخبات الوطنية.

وأوضح أيمن المخلافي أن حفل اختتام المركز الذي شارك فيه 73 فريقا بقوام 876 لاعبا في الفئات العمرية الثلاث، ناشئين، أشبال، براعم، استمرت لأكثر من شهرين في التصفيات نظرا للإقبال الكبير للفرق واللاعبين على المركز من جميع مناطق المحافظة .

مواضيع متعلقة

اترك رداً