رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة الكامل لجهود التنمية والاستقرار بمحافظة مأرب

img

سبتمبر نت: أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك دعم الحكومة الكامل لقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب، في جهودها المبذولة للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في مختلف الجوانب.   جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، حيث اطلع خلال اللقاء على  مستجدات الأوضاع في المحافظة على ضوء الجهود المبذولة لتكريس أجواء الأمن والاستقرار ومستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، والاحتياجات المستقبلية على المدى القصير والمتوسط، في إطار الأولويات الملحة والعاجلة خاصة في المجالات ذات الأولوية والتي تمس بشكل مباشر حياة ومعيشة المواطنين، والنازحين في المحافظة.   وشدد رئيس الوزراء، على أهمية التسريع بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة لمحافظة مأرب، بما فيها في مجال البنى التحتية خاصة مطار مأرب ومشاريع الطرق الحيوية وغيرها، منوها بما تحظى به محافظة مأرب من اهتمام لدى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية نظرا لما قدمته من نموذج متميز في تحقيق النهوض والتعافي من الحرب التدميرية التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية، ضمن مخططها التخريبي الذي استهدف اليمن واليمنيين دون استثناء.   وأشاد بجهود السلطة المحلية وكافة الأجهزة المختصة في إطلاق عجلة التنمية الاقتصادية من خلال استئناف تصدير النفط الخام، بما يعود بالفائدة على المحافظة والاقتصاد الوطني بشكل عام.   وثمن محافظ مأرب الدعم الحكومي المستمر لقيادة السلطة المحلية ومتابعة رئيس الوزراء اليومية لمستوى الأداء وتوجيهاته بتذليل كافة الصعوبات والمعوقات .. مشيرا إلى ان الجهود جارية وبوتيرة عالية لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة للمحافظة، بما فيها الممولة من شركاء اليمن في التنمية من الدول والمنظمات المانحة. سبأ

محليات 0 kr

سبتمبر نت:

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك دعم الحكومة الكامل لقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب، في جهودها المبذولة للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في مختلف الجوانب.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، حيث اطلع خلال اللقاء على  مستجدات الأوضاع في المحافظة على ضوء الجهود المبذولة لتكريس أجواء الأمن والاستقرار ومستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، والاحتياجات المستقبلية على المدى القصير والمتوسط، في إطار الأولويات الملحة والعاجلة خاصة في المجالات ذات الأولوية والتي تمس بشكل مباشر حياة ومعيشة المواطنين، والنازحين في المحافظة.

 

وشدد رئيس الوزراء، على أهمية التسريع بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة لمحافظة مأرب، بما فيها في مجال البنى التحتية خاصة مطار مأرب ومشاريع الطرق الحيوية وغيرها، منوها بما تحظى به محافظة مأرب من اهتمام لدى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية نظرا لما قدمته من نموذج متميز في تحقيق النهوض والتعافي من الحرب التدميرية التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية، ضمن مخططها التخريبي الذي استهدف اليمن واليمنيين دون استثناء.

 

وأشاد بجهود السلطة المحلية وكافة الأجهزة المختصة في إطلاق عجلة التنمية الاقتصادية من خلال استئناف تصدير النفط الخام، بما يعود بالفائدة على المحافظة والاقتصاد الوطني بشكل عام.

 

وثمن محافظ مأرب الدعم الحكومي المستمر لقيادة السلطة المحلية ومتابعة رئيس الوزراء اليومية لمستوى الأداء وتوجيهاته بتذليل كافة الصعوبات والمعوقات .. مشيرا إلى ان الجهود جارية وبوتيرة عالية لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة للمحافظة، بما فيها الممولة من شركاء اليمن في التنمية من الدول والمنظمات المانحة.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً