محافظ مأرب: يدشن نظام التتبع الآلي لمعدات النظافة والنظام المحاسبي والإداري للصندوق

img

سبتمبر نت: دشن محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم الأربعاء، نظام التتبع الآلي لمعدات النظافة عبر نظام (جي بي إس)، والذي يمكن من خلاله معرفة الأماكن التي تتحرك فيها معدات النظافة، كما قام بتدشين النظام المحاسبي والإداري للصندوق. وأكد المحافظ العرادة، استعداد السلطة المحلية اعتماد إنشاء مبنى إضافي خاص بإدارة الصندوق، وحرصها على الارتقاء بأدائه وتعزيز قدراته بما ينعكس على صحة وسلامة المجتمع . وحث قيادة الصندوق والعاملين على بذل المزيد من الجهود، وتكريسها لتحسين مدينة مأرب بما يظهرها كعاصمة تليق بالمحافظة وبإقليم سبأ. ونوه المحافظ في كلمته أمام العمال بالجهود الكبيرة التي يبذلها صندوق النظافة والتحسين والعاملين في الميدان للحفاظ على البيئة وتحسين المظهر الجمالي لمدينة مأرب، وحرصهم على مواكبة الاتساع المتزايد للمدينة وأعمال الإنشاء، وازدهار الأنشطة التجارية والاستثمارية. واستمع العرادة ، خلال زيارته للصندوق إلى شرح عن الجهود التي يقوم الصندوق لتحسين المظهر العام للمدينة والارتقاء بجهود رفع المخلفات والنظافة، في ظل الاتساع الكبير الذي شهدته عاصمة المحافظة، وانتشار أعمال البناء والتشييد بشكل واسع. وناقش مع صندوق النظافة والتحسين جهود تحسين المدينة والتحديثات الجديدة في أعمال الصندوق وخطط تطوير الأداء. من جانبه قدم مدير عام الصندوق محمد عطية شرحاً مفصلاً عن الأعمال الفنية والمخططات لأعمال التحسين للشوارع العامة والفرعية والساحات وأعمال الرصف والتشجير وتنفيذ المجسمات في الشوارع، وكذا جهود رفع المخلفات.

محليات 0

سبتمبر نت:

دشن محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم الأربعاء، نظام التتبع الآلي لمعدات النظافة عبر نظام (جي بي إس)، والذي يمكن من خلاله معرفة الأماكن التي تتحرك فيها معدات النظافة، كما قام بتدشين النظام المحاسبي والإداري للصندوق.

وأكد المحافظ العرادة، استعداد السلطة المحلية اعتماد إنشاء مبنى إضافي خاص بإدارة الصندوق، وحرصها على الارتقاء بأدائه وتعزيز قدراته بما ينعكس على صحة وسلامة المجتمع .

وحث قيادة الصندوق والعاملين على بذل المزيد من الجهود، وتكريسها لتحسين مدينة مأرب بما يظهرها كعاصمة تليق بالمحافظة وبإقليم سبأ.

ونوه المحافظ في كلمته أمام العمال بالجهود الكبيرة التي يبذلها صندوق النظافة والتحسين والعاملين في الميدان للحفاظ على البيئة وتحسين المظهر الجمالي لمدينة مأرب، وحرصهم على مواكبة الاتساع المتزايد للمدينة وأعمال الإنشاء، وازدهار الأنشطة التجارية والاستثمارية.

واستمع العرادة ، خلال زيارته للصندوق إلى شرح عن الجهود التي يقوم الصندوق لتحسين المظهر العام للمدينة والارتقاء بجهود رفع المخلفات والنظافة، في ظل الاتساع الكبير الذي شهدته عاصمة المحافظة، وانتشار أعمال البناء والتشييد بشكل واسع.

وناقش مع صندوق النظافة والتحسين جهود تحسين المدينة والتحديثات الجديدة في أعمال الصندوق وخطط تطوير الأداء.

من جانبه قدم مدير عام الصندوق محمد عطية شرحاً مفصلاً عن الأعمال الفنية والمخططات لأعمال التحسين للشوارع العامة والفرعية والساحات وأعمال الرصف والتشجير وتنفيذ المجسمات في الشوارع، وكذا جهود رفع المخلفات.

مواضيع متعلقة

اترك رداً