الربيعة يبحث مع الصليب الأحمر إعادة التأهيل البدني للمصابين اليمنيين

img

سبتمبر نت: بحث المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة، مع رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر ماورير، تعزيز التعاون المشترك في مجال تقديم الرعاية الصحية الأولية والرعاية الطبية الطارئة وخدمات إعادة التأهيل البدني للمصابين في اليمن ودول العالم الأخرى. كما ناقش الربيعة خلال اللقاء الذي عقد، أمس، في مقر بعثة المملكة الدائمة لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك، الأوضاع ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالأمور الإغاثية والإنسانية. من جانبه، أشاد رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية للمحتاجين في شتى أنحاء العالم.

محليات 0

سبتمبر نت:

بحث المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة، مع رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر ماورير، تعزيز التعاون المشترك في مجال تقديم الرعاية الصحية الأولية والرعاية الطبية الطارئة وخدمات إعادة التأهيل البدني للمصابين في اليمن ودول العالم الأخرى.

كما ناقش الربيعة خلال اللقاء الذي عقد، أمس، في مقر بعثة المملكة الدائمة لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك، الأوضاع ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالأمور الإغاثية والإنسانية.

من جانبه، أشاد رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية للمحتاجين في شتى أنحاء العالم.

مواضيع متعلقة

اترك رداً