وزير الخارجية يلتقي وزيرة الشئون الاوروبية في ايرلندا

img

سبتمبر نت: بحث وزير الخارجية محمد الحضرمي، اليوم في نيويورك، مع وزيرة الشئون الأوروبية في ايرلندا هيلين ميكينتي، العلاقات الثنائية بين البلدين وجوانب تطويرها خاصة ما يتصل بتنسيق المواقف في المحافل الدولية. وفي اللقاء، اطلع الوزير الحضرمي المسئولة الايرلندية على مستجدات الاوضاع في اليمن، معربا عن تطلعه لدعم ايرلندا لليمن في اطار الاتحاد الأوروبي والتجمعات الدولية الاخرى. من جانبها اشارت الوزيرة الايرلندية الى التزام بلادها بدعم اليمن وحرصها على استمرار التشاور مع الجانب اليمني حول مختلف القضايا و التطورات في اليمن. حضر اللقاء مندوب بلادنا الدائم لدى الامم المتحدة السفير عبدالله السعدي ومسئول المنظمات الدولية بمكتب وزير الخارجية احمد الشرعبي.

محليات 0

سبتمبر نت:

بحث وزير الخارجية محمد الحضرمي، اليوم في نيويورك، مع وزيرة الشئون الأوروبية في ايرلندا هيلين ميكينتي، العلاقات الثنائية بين البلدين وجوانب تطويرها خاصة ما يتصل بتنسيق المواقف في المحافل الدولية.

وفي اللقاء، اطلع الوزير الحضرمي المسئولة الايرلندية على مستجدات الاوضاع في اليمن، معربا عن تطلعه لدعم ايرلندا لليمن في اطار الاتحاد الأوروبي والتجمعات الدولية الاخرى.

من جانبها اشارت الوزيرة الايرلندية الى التزام بلادها بدعم اليمن وحرصها على استمرار التشاور مع الجانب اليمني حول مختلف القضايا و التطورات في اليمن.

حضر اللقاء مندوب بلادنا الدائم لدى الامم المتحدة السفير عبدالله السعدي ومسئول المنظمات الدولية بمكتب وزير الخارجية احمد الشرعبي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً