وكيل محافظة تعز يوجه بإعادة ترتيب وتنظيم الأسواق وإزالة العشوائيات في المدينة

img

سبتمبر نت/ تعز - مختار الصبري وجه وكيل محافظة تعز عارف جامل، بإعادة ترتيب وتنظيم الأسواق وإزالة العشوائيات في المدينة. وأكد الوكيل خلال اجتماعه اليوم السبت بمدراء عموم مديريات المدينة، والاشغال والنظافة، على العمل بروح الفريق الواحد، وفق آلية عمل مشتركة لإظهار المدينة بشكل يليق بثقافة ابنائها وتوجههم المدني. وحث جامل على ازالة المخالفات والعشوائيات التي انتشرت بشكل لافت في المدينة، ومنها انتشار محطات الغاز والبترول العشوائية، ورمي مخلفات البناء في عدد من الأحياء السكنية وعبارات السيول، وانتشار الباعة المتجولين والأسواق بشكل غير منظم، ما أدى إلى الاختناقات المرورية. وجدد الوكيل أن تلك الاعمال العشوائية شوهت مظهر المدينة الجمالي وشكلت خطورة على الإنسان والبيئة والبنية التحتية. وخرج الاجتماع الى خطة عمل مشتركة بالتنسيق مع الجهات المعنية بحصر العشوائيات والتعاون مع الجهات الأمنية لتنفيذ حملات ميدانية لإزالتها وضبط المخالفين والعمل على منع اي تكرارها في المدينة، يحافظ على نظافة وجمال المدينة وطابعها المعماري وتراثها الحضري.

محليات 0 y.g

سبتمبر نت/ تعز – مختار الصبري

وجه وكيل محافظة تعز عارف جامل، بإعادة ترتيب وتنظيم الأسواق وإزالة العشوائيات في المدينة.

وأكد الوكيل خلال اجتماعه اليوم السبت بمدراء عموم مديريات المدينة، والاشغال والنظافة، على العمل بروح الفريق الواحد، وفق آلية عمل مشتركة لإظهار المدينة بشكل يليق بثقافة ابنائها وتوجههم المدني.

وحث جامل على ازالة المخالفات والعشوائيات التي انتشرت بشكل لافت في المدينة، ومنها انتشار محطات الغاز والبترول العشوائية، ورمي مخلفات البناء في عدد من الأحياء السكنية وعبارات السيول، وانتشار الباعة المتجولين والأسواق بشكل غير منظم، ما أدى إلى الاختناقات المرورية.

وجدد الوكيل أن تلك الاعمال العشوائية شوهت مظهر المدينة الجمالي وشكلت خطورة على الإنسان والبيئة والبنية التحتية.

وخرج الاجتماع الى خطة عمل مشتركة بالتنسيق مع الجهات المعنية بحصر العشوائيات والتعاون مع الجهات الأمنية لتنفيذ حملات ميدانية لإزالتها وضبط المخالفين والعمل على منع اي تكرارها في المدينة، يحافظ على نظافة وجمال المدينة وطابعها المعماري وتراثها الحضري.

مواضيع متعلقة

اترك رداً