انعقاد حلقة نقاش بسيئون حول دور الإعلام في صناعة السلام

img

سبتمبر نت عقدت اليوم بسيئون حلقة نقاش حول دور الاعلام في صناعة السلام نظمتها مؤسسة أرض حضرموت للإعلام والتنمية الانسانية والحقوقية. وناقش 40 إعلاميا اوراق عمل عن دور الاعلام في صناعة السلام ودور الناشطات الاعلاميات في تعزيز محتوى السلام والاعلام الاجتماعي ودوره في صناعة محتوى السلام. وفي افتتاح حلقة النقاش أكد وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي على اهمية انعقاد الحلقة النقاشية من خلال تعميق وترسيخ مفاهيم التعايش مع الآخرين والعمل بحيادية في تناول القضايا والاحداث في المجتمع والعمل على ارسال رسائل صنع السلام والمحبة بين افراد المجتمع.

محليات 0 y.g

سبتمبر نت

عقدت اليوم بسيئون حلقة نقاش حول دور الاعلام في صناعة السلام نظمتها مؤسسة أرض حضرموت للإعلام والتنمية الانسانية والحقوقية.

وناقش 40 إعلاميا اوراق عمل عن دور الاعلام في صناعة السلام ودور الناشطات الاعلاميات في تعزيز محتوى السلام والاعلام الاجتماعي ودوره في صناعة محتوى السلام.

وفي افتتاح حلقة النقاش أكد وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي على اهمية انعقاد الحلقة النقاشية من خلال تعميق وترسيخ مفاهيم التعايش مع الآخرين والعمل بحيادية في تناول القضايا والاحداث في المجتمع والعمل على ارسال رسائل صنع السلام والمحبة بين افراد المجتمع.

مواضيع متعلقة

اترك رداً